برامج

تطبيق دليل الجوال السعودي لمعرفة هوية المتصل في أندرويد

يتوفر لدي مستخدمي الأندرويد مجموعة عديدة من التطبيقات التي يمكن الإستفادة منها في موضوع معرفة هوية الرقم المتصل، وتتنوع هذه التطبيقات من تطبيقات عالمية أو تطبيقات محليّة، ولعل أشهر التطبيقات في هذا المجال تطبيق Truecaller العالمي والذي يعتبر رقم واحد عالميًا، ولكن أعتقد أن هذا التطبيق محجوب في السعودية، لذلك يمكن لمستخدمي نظام الأندرويد والقانطين في السعودية الإستفادة من تطبيق دليل الجوال السعودي “Caller ID ” والذي هو محدد للمملكة العربية السعودية فقط.

تطبيق دليل الجوال السعودي يوفّر لمستخدمي الأندرويد خدمة الوصول لأرقام الجوال السعودية، كذلك يُمكّن المستخدم من البحث على أرقام الهواتف ومعرفة هوية صاحب الرقم المتّصل أثناء الإتصال، مع إمكانية التحكم بخاصيّة من المتصل من خلال تفعيها أو عدم التفعيل من خلال إعدادات التطبيق، علاوةً على أن عملية إضافة الأرقام تتم بصورة يوميّة حسب وصف التطبيق في المتجر.

تطبيق دليل الجوال السعودي لمعرفة هوية المتصل في أندرويد

أيضًا يوفر هذا التطبيق أداة التبليغ على إسم غير ملائم أو غير صحيح تم كشفه في التطبيق، وفي التحديث الجديد له والذي طرح قبل عدة أيام جاء بمجموعة من الأدوات الرائعة، أهمها إضافة رابط للدعم الفني المباشر حتى يتمكن المستخدمين من التحدث مباشرة مع فريق دعم التطبيق، كذلك تم إضافة قائكة جانبية لتسهيل الوصول لإعدادت التطبيق، مع الميزة الأخيرة وهي إمكانية حفظ رقم ما لجهات الإتصال الخاصة بك من خلال محرك البحث.

والآن للمستخدم الذي يقع عليه شرط التطبيق وهو من سكان المملكة السعودية يمكنه تحميل التطبيق بالتوجّه لمتجر تطبيقات الأندرويد الرسمي غوغل بلاي من هنا، وهو بالمناسبة يدعم أندرويد 2.2 فما أعلى، ويأتي بحجم 2.9 ميغابايت.

‫5 تعليقات

  1. انا كنت محممل البرنامج و مرات يتعررف ع الارقام و مرات لا و يقول خطأ رقم …… لكن اللي خلاني احذفه اني لقيته يطلب حق الوصول للاستوديو و الصور.. ففهمني بالله ليش برنامج ارقام تلفونات يطلب حق الوصول الى الصور و الفيديوهات؟ و راسلتهم ع التعليقات ف جوجل بلاي و ما لقيت اي رد او تجاوب.. تأكد من البرنامج قبل تنشر عنه أخوي و تخلي الناس توثق بحكم إنه منشور في موقع مشهور مثل موقعكم و لو إني غلطان يا ليت تعلمني

  2. صدقت يا سكر مالح
    حتى انا لاحظت من ضمن الحق في الوصول إلى الاستوديو و جهات الاتصال و الفيديو والكاميرا
    وعلى طول جذفته
    في بعض البرامج أو اغلبها لها الحق في الوصول إلى الاستوديو و الكاميرا و جهات الاتصال
    فانصيحه للكل وضع لاصق على الكاميرا الاماميه

  3. صراحة أنا اللي مزعلني إن الموقع هذا موقع معروف و مميز فكيف ينشرون يمدحون فيه بدل ما يحذذرون الناس منه.. مع إن نقاشنا هذا له أيام بس باقي تاركين الموضوع على ما هو عليه و كأنه ما في أحد يتابع. المفروض إنهم يقولون للناس هذا تطبيق غير موثوق مو ينصحون العالم بتحميله.. أنا حاط الموقع هذا واحد من 5 مواقع اوثق فيها .. بس كذا ما يصير

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    صراحة البرنامج من اسواء برامج دليل الهاتف . برنامج غير موثوق فيه . وبمجرد تحميله يحمل جميع الاسماء في هاتفك . والمشكله الاكبر اي اسم غير لائق او مسيئ لا يمكنك حذفه وطاقم البرنامج لا يرد ابدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى