أهم 4 تطبيقات مجانية لجني آلاف الدولارات من صورك المُلتقطة بجهازك الذكي

أهم 4 تطبيقات لجني آلاف الدولارات من الصور المُلتقطة بجهازك الذكي

ماذا لو جنيت مبلغ 250$ من جرّاء صورة واحدة إلتقطتها عبر كاميرا جهازك الذكي؟ أليس هذا شيء عظيم! نعم إن هذا الأمر حقيقي وهو غير مألوف عند مستخدمي الأجهزة الذكيّة سواء أكانت بنظام الأندرويد أو الآي أو أس، حيث يمكنك أن تكسب مئات الدولارات من صورة واحدة فقط، كل ما عليك تحميل أحد التطبيقات الأربعة التي سيأتي ذكرها حالًا، وفيما يلي أهم 4 تطبيقات أندرويد و iOS تستفيد منها في جنى الأموال عبر الصور الملتقطة بكاميرا جهازك الذكي:

Snapwire

التطبيق عبارة عن منصّة تربط العلامات التجارية مع المصورين والمحررين والمصممين في جميع أنحاء المعمورة، وهنا طريقتين لكسب الأموال، الأولة أن المستخدم بدوره سيدخل تحدّيات على شكل منافسات يتم تحديدها، مع وصف مُتطلبات المشاركة في المسابقة أو المنافسة وصفًا دقيقًا، ويضع المشترك صورته ليتم مشاركتها في المسابقة بعد إستيفاء المتطلبات المُرسلة بالوصف، ليتم في النهاية إختيار الصور التي حصلت على أكبر قدر من المشاركة وإرسال الأموال لصحابها.

الطريقة الثانية تتعلق بمهام خاصّة، والتي تُعبّر للوصول للتصنيف الأكبر في نظام المصورين، وهذا التصنيف يسمح لك بالوصول إلى وظائف خاصة بالزبائن الأثرياء، وهنالك بعض الشروط التي تفرضها هذه الطريقة، وذلك على الرغم من كونك حر في إضافة وعرض الصور على عدة خدمات مثل البنوك بهدف شرائها.

ويُمكّنك Snapwire كم مشاركة صورك بين أصدقائك وجميع العملاء في هذا النظام والذي يأتي بإسم سوق الأسهم الفوتغرافي، كذلك حصولك على إشعارات حول الطلبات، مع توفيره لأدوات التواصل والإتصال مع المصورين والمبدعين في مختلف أنحاء العالم، ويمكنك الإستفادة منه، من خلال إنتقالك لصفحة الويب الخاصة بالتطبيق من هنا.

Snapwire

الإصدار الحالي: 1.4.2 v.

الحجم: 6.0 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0.3 فما أعلى.

الترخيص:Free.

Google play

الإصدار الحالي: 2.5.3 v.

الحجم: 42.3 ميغابايت.

الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.

الترخيص:Free.

itunes

 

Clashot

يوصف هذا التطبيق بأنه عبارة عن خليط  بين منصّة لبيع الصور والشبكات الإجتماعيّة، وليس كالتطبيق السابق الذي في الأساس يعتمد عليك، حيث هنا وضع الصورة بعد إلتقاطها ومن ثم نشرها وعليك الإنتظار بالزبائن المهتمين، مع العلم أنه يمكن تحرير الصور من خلال مجموعة تطبيقات معالجة الصور الكثيرة والمتنوعة.

وبهذا تستفيد من التطبيق بأمرين الأول عرض صورك للعالم وأصدقاءك وأخذ الإعجاب بصورك لتنال نتائج عملك ورؤيتك الإبداعية، والأمر الثاني حصولك على الأموال جراء بيع صورتك لو شاء الله ورزقك، ونأتي لكيفية عمل التطبيق، حيث تكون صورتك متاحة للبيع وذلك بعد مراجعة الحد الأدني من المتطلبات وهي متطلبات بسيطة كإسم الصورة وأين إلتقطت ,,إلخ، وتكون الصورة الواحدة معروضة للبيع بحد أقصى 50 دولار.

ومن أهم ملامح وخصائص التطبيق، أنه يعتبر مجاني كذلك بسيط الإستخدام وليس هنالك داعي للتحقق أو إمتحانات مؤهلة أو حتى متطلابت كثيرة، كذلك يمتلك التطبيق الكثير من المستخدمين يمكنك مناقشة الأعمال معهم كذلك إضافة أصدقاء جدد لتبادل الخبرات معهم، ويمكنك التسجيل فيه من خلال أحد حساباتك الإجتماعية، وأخيرًا يوفّر لك كل ما تريده من معلومات مثل إحصاءات مفصّلة وأي معلومات ماليّة، كذلك أداة إزالة الصور التي تريدها، مع الميزة الأبرز وهي إمكانية سحب أموالك بمجرد أن تكسب 3 دولارات فأكثر.

Clashot

الإصدار الحالي: 2.75.5.3 v.

الحجم: 6.3 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0 فما أعلى.

الترخيص:Free.

Google play

الإصدار الحالي: 2.77 v.

الحجم: 17.0 ميغابايت.

الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.

الترخيص:Free.

itunes

Scoopshot

Scoopshot

التطبيق قبل الأخير Scoopshot، فهو عبارة عن منصّة تضم جميع المهتمين في المجال، وهو طبعًا مجال التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول، ويتم بيع الصور للشركات والناشرين في مختلف أنحاء العالم، كذلك يمكنك الإشتراك في مسابقات الصور المهنية لجذب إنتباه المشترين المحتملين، ويتم إختيار الفائزين من قبل مستخدمي المنصة “التطبيق”.

وتكون هذه المسابقات والفوز بها يوميًا، وعلى سبيل الحصر وليش الشمل أمثال على المسابقات “ Selfiesundays و  Streetart و Reflective”، فبالتالي كل يوم فائز واحد وجديد، مع إمكانية مشاهدة والإطلاع على الفائز، وهنا يختلف التطبيق عن سابقيه حيث الأول والثاني يدعم الصور، لكن تطبيق Scoopshot يدعم الصور الفوتوغرافية وكذلك مقاطع الفيديو.

Scoopshot

الإصدار الحالي: 5.0.4 v.

الحجم: 3.0 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0.3 فما أعلى.

الترخيص:Free.

Google play

الإصدار الحالي: 5.0.4 v.

الحجم: 6.2 ميغابايت.

الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.

الترخيص:Free.

itunes

Foap

Foap

التطبيق الأخير في هذه الفقرة، وكذلك التطبيق الأقدم، حيث أنه من سنوات مطروح في مجال بيع الصور، وقد حقق نجاحًا كبيرًا، والأهم من هذا أن التطبيق يحتوي على عملاء من شركات عملاقة لها سيطها وسمعتها، مثل شركة موتورولا و فولفو و ماستر كارد، كما أن الحوافز النقديّة التي تُقدّم من قبل هذه الشركات الكبيرة من المشترين هي المهمة، ناهيك ان صاحب الصورة يأخذ نصف القيمة مباشرة بعد تنفيذ عملية البيع.

ومع التطبيق يمكنك مشاركة صورك الموجودة في إنستغرام وكذلك الموقع العملاق فليكر لعرضها لتتم بيعها، كذلك يمكنك وضع الإعجابات وكتابة التعلقيات للصورة التي تعجبك، علاوةً على توفيره لمجموعة من الفلاتر التي يمكنك إضافتها إلى الصور وإجراء عمليات المعالجة والتعديل عليها، التطبيق بحد ذاته مجانًا، ولكن كل صورة تُكلّف $10 والمصور يحصل على 5 دولارات، والصورة يمكن أن تباع بمبلغ غير محدود من المرات علاوةً على المكافآت بعثة Foap والتي تبدأ من 100 دولار.

Foap

الإصدار الحالي: 3.0.5.177 v.

الحجم: 15 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0 فما أعلى.

الترخيص:Free.

Google play

الإصدار الحالي: 2.0.1 v.

الحجم: 45.6 ميغابايت.

الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.

الترخيص:Free.

itunes

المصدر