مايكروسوفت تستحوذ على شركة N-Trig

pens

في فبراير الماضي، سمعنا أن مايكروسوفت كانت تفكر هل عليها أن تستحوذ على شركة N-Trig الإسرائيلية أم لا. والآن، يبدو أنه تم الوصول إلى اتفاق. فقط قبل أن نواصل، من الجيّد إنعاش ذاكرتكم بخصوص ما تفعله N-Trig، حيث تعمل هذه الشركة على تقنيات متقدمة للقلم الرقمي.

أكدت مايكروسوفت شراءها لشركة N-Trig، وهي الشركة التي أنتجت قلم اللوحي سيرفس برو 3، وترى مايكروسوفت أن عملية الاستحواذ ستعمل على إدراج المزيد من التقنيات على أجهزتها في المستقبل. بينما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن مايكروسوفت ستدفع 30 مليون دولار لشراء الشركة.

من شأن الاستحواذ أيضًا أنه سيخفض كمية التكاليف المترتبة على إنتاج الأقلام الرقمية لأجهزتها في المستقبل، بما في ذلك أجهزة سيرفس، وكذلك أدوات ومنتجات مايكروسوفت.

وبعد إتمام الصفقة، يُقال إن موظفي N-Trig سينتقلون إلى مكاتب مايكروسوفت. لا بأس بالفكرة، لكن على مايكروسوفت أن تحذر من أن يتم احتلالها بعد تلك الصفقة!

المصدر: TechCrunch


  • ِAhmed

    انت لحقت تترجم المقال امتى انا لسة بقرائه في the verge وجدته نزل هنا على طول

    • هذا أمر طيّب أخ أحمد وإن شاء الله تجد على عالم التقنية الأخبار العاجلة فور صدورها : ). علمًا بأننا لا نترجم مقالات، وإنما نكتب ما وَرَدَ في المصدر بصياغتنا، بالإضافة إلى عدة مصادر ثانوية.

      تحياتي

  • ѦՊԻ

    للأسف العدو الصهيوني ينعم بالهدوء اللازم للإبتكار
    بينما نحن العرب مشغولون بالحروب والمؤامرات والانقلابات والثورات …. الخ
    وحتى لو أنعم الله علينا بالهدوء والسلام نعصيه في البحث عن الشهوات وما إلى ذلك :s

  • محسن سليمان

    هل تعلم سيدي الفاضل ان اسرائي تنفق على البحث العلمي ضعفي ما تنفقة الدول العربية مجتمعة لذلك نجدها في المقدمة دائما ونحن العرب مشغولون بالفيس بوك وتويتر والبحث عن الشهوات والانفاق علي الراقصات

تعليقات عبر الفيسبوك