سامسونج ستُطلق سامسونج باي الخريف القادم

samsung-pay

أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للموبايل مارس الماضي، قدّمت سامسونج هواتفها الرائدة جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج، لكن بعيدًا عن هواتفها الذكية، الشركة الكورية لم تغفل أيضًا عن طرح خدمة منافسة لآبل باي باسم سامسونج باي وتعمل على الهاتفين الرائدين. وبعد فترة من التكهنات حول موعد خروج سامسونج باي رسميًا للعامة، الخدمة ستخرج سبتمبر القادم.

جاء الإعلان عن موعد إطلاق سامسونج باي عبر مدير الإدارة في سامسونج للإلكترونيات، Park JinYoung، أثناء الحديث عن أرقام الربع المالي الأول للشركة، وطبقًا للسيد Park فإنّ سامسونج باي ستبدأ بالخروج في النصف الثاني من ٢٠١٥ وأضاف أنّ أولى الدول التي ستحصل على الخدمة ستكون الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

وكانت سامسونج، طبقًا لتقارير سابقة، صرّحت أنّ خدمة سامسونج باي ستكون مدعومة عند إطلاقها من ٣٠ مليون تاجر حول العالم، هذا بالطبع إن كان المستخدم يحمل هاتف جالكسي إس ٦ على الأقل وهو يدفع مقابل المنتجات. وتستخدم خدمة سامسونج باي تقنية الاتصال عن قرب NFC تمامًا مثل آبل باي، والاختلاف الوحيد في عدد الخطوات الأقل التي توفرها آبل باي.

وتستخدم سامسونج تقنية MST أو الانتقال الممغنط الآمن لحماية استخدام سامسونج باي في محطات البيع ذات التقنيات القديمة. وعقدت سامسونج عدّة شراكات مع بنوك وشركات مثل Citi و U.S. Bank و بنك أوف أمريكا و JP Morgan Chase وبالطبع فيزا وماستر كارد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك