تحديث جديد لتطبيق VLC جلب مميزات مُتقدّمَة

تحديث جديد لتطبيق VLC جلب مميزات مُتقدّمَة

منذ فترة زمنيّة قصيرة حصل تطبيق مُشغل الملتيميديا الشهير VLC على تحديث جلب الكثير من المميزات لمُستخدمي الأندرويد، منها دعمه لتشغيل مقطع الفيديو الأخير من القائمة، كذلك إضافة ثيم جديد باللون الأسود، علاوةً على إمكانية تحديد سطوع الفيديو وحساسيته وحجمه وسرعة مقاطع الفيديو.

ليطرح أخيرًا فريق عمل تطبيق VLC تحديث جديد يجلب مميزات أخرى لطالما إنتظرها مستخدمي التطبيق، ومن أبرز ما وفّره التحديث هو دعمه لتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفيّة، بالإضافة إلى تحسينات بصرية متعددة، فضلًا عن بعض التعديلات التي طالت محرك التشغيل.

وبهذه الميزة الجديدة والمفيدة جدًا وهي دعم التشغيل في الخلفية، سيكون المستخدم قادر على سماع صوت الفيديو أثناء تصفحه لهاتفه، دون التأثير على تشغيل أو إيقاف الفيديو، كما وفّر ميزة إيقاف تشغيل الفيديو عند ضرب الهاتف من الخلف أو الشغط علة زر الهوم، مع الإشارة أن هذه المميزات لا يتم تفعيلها تلقائيًا عند التحديث، بل عليك الإنتقال إلى إعدادت التطبيق ومن ثم تفعيلها.

كذلك جلب تحديث VLC واجهة جديدة لمشغل الصوت، والمزيد من الصور المتحركة، فضلًا عن تحسين وظيفة البحث، بالإضافة أنه لم يعفل الألبومات ليأتي ويوفّر شاشة عرض جديدة لها مع إضافة تأثيرات جديدة والتي أتت لنظام أندرويد 5.0 لولي بوب.

وأخيرًا عالج مشكلة تسارع ملفات الفيديو TS عبر ميزة التحكم Audio Delay، والتي من خلالها يتم التحكم لتكون الصورة والصوت بنفس الوقت دون تأخير أحدهمها، والآن يمكنك تحميل تحديث VLC والذي يحمل رقم إصدار أخير 1.3.2 بالتوجّه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي من هنا.

المصدر