فوت مي “voteme” أول تطبيق إقتراع وإستفتاء بإيدي عربية على iOS

فوت مي "voteme" أول تطبيق إقتراع وإستفتاء بإيدي عربية على iOS

قبل الخوض بالتطبيق وما يقدّمه من خيارات للمستخدمين، نتحدث قليلاً على فكرته وهي عمل الإستفتاءات حول موضوع بعينه، وإن عملية إجراء الإستفتاءات حول موضوع ما ليس أبداً بالمهمة السهلة، والتي أولاً وأخيراً تهدف لإتخاذ قرار معين، ولكن مع تطور التقنيّة والتي أفرغت أفكارها لتساعد المستخدمين في إجراء أعمالهم وأفكارهم بكل أريحية وسهولة.

تطبيق فوت مي “voteme”، والذي يُمكن لمستخدمي الأجهزة الذكيّة العاملة بنظام آي أو أس الإستفادة منه في إجراء وطرح الأسئلة التي تدخل في موضوع ما والأهم حصولهم على إجابة مُقنعة وشافية حول الموضوع ذاته، وذلك من خلال طرح السؤال على المشاركين في المجتمع، ليقوموا بدورهم بمشاركة آرائهم مع المستخدم ومساعتده في الإجابة على سؤاله.

ومن ناحية أخرى هنالك العديد من التطبيقات التي تدخل في نفس المجال ولكن الصعوبة تقع على المستخدم، في الإختبار التطبيق الأمثل والأنسب، لكن مع تطبيق فوت مي والذي يعتبر من أكثر التطبيقات تميزاً في هذا المجال، كذلك تطبيق منافس بقوة لأكبر التطبيقات الداخلة في هذا المجال.

ومن أبرز ما مميزات التطبيق أنك تطرح كل شيء بحرية تامة والحصول على الآراء الحقيقية بسرعة كبيرة، ويدعم خيارات تسجيل الصوت والفيديو وكذلك خيار عرض الصور، ويمكنك مع التطبيق الحيث عن الأشخاص ومتابعتهم، كذلك يُمكّنك من معرفة ما تم وصوله من آراء حول موضوعك المطروح عبر إخطار يأتي لك، ويوفّر لك أيضاً الخصوصية حيث يمكنك التحكم بمن تريد أن يرسل لك رأيه من عامة وأصدقاء، كذلك توفيره لدردشة موجودة في قسم التعليقات.

كذلك مزج التطبيق لأهم المزايا الموجودة في التطبيقات الأخرى ليجلعه تطبيق منافس وبكل قوة في هذا المجال، ونوعا ما تطبيق فوت مي شبيه تماماً لفكرة التطبيق الآخر Counsel والذي يدعم نظام تشغيل أندرويد يمكنك الإطلاع عليه من هنا.

وأخيراً أجدر بالإشارة إلى أن التطبيق لا يحتاج منك عمل حساب للدخول إليه، بل يمكنك بكل سهولة الدخول والتمتع بخياراته والإستفادة منه عن طريق أي حساب شبكة إجتماعية لك، كذلك مع تمكينه للمستخدم بدعوة أصدقاءه للإجابة عن سؤاله، والآن يمكنك تحميل التطبيق بالتوجه لمتجر تطبيقات أبل من هنا، وهو يدعم iOS 8.1 فما أعلى، وحجمه 62.9 ميغا بايت.

تعليقات عبر الفيسبوك