بث البودكاست متاح للجميع الان عبر ساوند كلاود

SC_Podcasting_BlogHeader-1024x590

من عام 2011 بدأت ساوند كلاود في إختبار مزايا البث بصحبة مجموعة خاصة ولكن ليس بعد الآن فقد أعلنت الشركة خبراً هاماً لعشاق الاستماع للموسيقى والبودكاست عبر ساوند كلاود .

حسناً .. الآن البث متاح للجميع .. نعم هذه حقيقه حيث أعلنت ساوند كلاود اليوم أن مزايا البث باتت متاحة للجميع مع شكرها العظيم لحوالي 15 الف مشترك كانوا قد دخلوا في شراكة مع ساوند كلاود للبث الاختباري ” البيتا ” .

خدمة البث ستكون متاحة للجميع بنفس الباقات السابقة حيث هناك الباقة الاساسية المجانية لجميع المشتركين وهناك الباقات المدفوعة الأخرى مثل باقية برو التي تكلف 35 يورو سنوياً والباقة الغير محدودة التي تكلف 9 يورو سنوياً ” للمزيد عن باقات ساوند كلاود راجع الدليل الشامل لشبكة ساوند كلاود

الشركة أعلنت ايضاً أنه بإمكان المشتركين بث المحتوى عبر RSS إضافة إلى التكامل مع الشبكات الاجتماعية والمدونات والمواقع الأخرى .

المصدر

 

 

  • ممتاز. لأن ساوند كلاود لم تكن أبداً خدمة بودكاست بمعنى البودكاست، كانت مجرد موقع لرفع الملفات الصوتية.
    البودكاست يشترط لوصفه بودكاست أن يستخدم تقنية الـRSS Feed لإعلام المشتركين بصدور الحلقات الجديدة وهذا ما لم تكن تدعمه ساوند كلاود.
    ومع ذلك فلا يزال المهتمون بالبودكاست يعتبرون هذه الخطوة من ساود كلاود غير كافية، لأن منتج البودكاست لا يملك التحكم الكامل ببرنامجه فليس له تحكم بـخلاصة الـ RSS مما يعني أنه لن يكون بإمكانه الانتقال لاستضافة أخرى ونقل مشتركيه معه، بل سيفقد المشتركين لو انتقل ويبدأ من الصفر.
    أمر آخر يجب ذكره وهو أن أسعار باقات ساوند كلاود منافسة جدا جدا مع أنها تحسب بمدة الملف الصوتي بغض النظر عن حجمه على عكس خدمات الاستضافة الأخرى التي تحسب بحجم الملف.

تعليقات عبر الفيسبوك