الحكومة الصينية تلغي نظام تسجيل الدخول في فيسبوك

facebook-china-flag-720x459

ذكرت وسائل إعلام صينية أن موقع فيسبوك يعاني من هجوم تسبب في عدم تسجيل دخول المستخدمين للموقع حيث يتم توجيههم لمواقع أخرى عند محاولة تسجيل الدخول في فيسبوك .

وأكدت وسائل الاعلام المحلية في الصين أن فيسبوك لم تستجب لهذه المعضلة سريعاً مما أدى لتفاقم المشكله عند الكثير من المستخدمين هناك .

وعلى الرغم من أن موقع فيسبوك محظور أساساً في الصين إلا ان هناك الكثير من المستخدمين للتطبيق عبر VPN أكدوا أن هذه المشكلة بدأت من يوم الأحد حيث يقوم الموقع بتوجيه المستخدمين لصفحة رئيسية أخرى عند محاولة تسجيل الدخول كما اكد مستخدمين فيسبوك لتسجيل الدخول في تطبيقات الطرف الثالث وجود مايسمى بجدار الصين العظيم لمنع الوصول لصفخاتهم الشخصية على فيسبوك .

ليس سراً أن نقول بأن الحكومة الصينية تحارب فيسبوك بجميع السبل حيث أكد المستخدمين أنه عند تسجيل الدخول يتم توجيهك لصفحات مثل wpkg.org أو ptraveler.com واو بعض مدونات السفر هي مواقع مختاره من قبل الحكومة الصينية .. ولكن المستغرب ان تقوم الحكومة بعمل مثل هذه الهجمات لحد من تسجيل الدخول على فيسبوك التي لم تعلّق على هذا الهجوم حتى الان . 

المصدر 

  • عبدالله

    وياليت العرب يحظرون تويتر + فيس بوك ويوتيوب والكثير ومنع دخول الشركات التي تجمع معلوماتنا وترسلها لnsa وايقاف القنوات مثل mbc الفاسده و شيء له علاقه بالماسونيه .. لكن……..

  • حبيب

    ما كتبتموه ليس دقيقا.

    انا ادرس في الصين وواجهتنا مشكلة التحويل التلقائي لصفحة wpkg.org مع بعض الزملاء قبل ثلاث ايام لكنها لم تكن خاصة بفيس بوك بل انه تم تحويل معظم الصفحات الى هذه الموقع مما اضطرنا لحذف الهستري مع الكاش لكي اتغلب على هذه المشكلة التي تبدو وكانه ادوير.

تعليقات عبر الفيسبوك