مايكروسوفت لوميا 430 متوافر الآن في سوق المملكة

Lumia 430

أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت عن طرح لوميا 430 بالشريحة المزدوجة في السوق السعودي بسعر 239 ريال سعودي فقط لينضم إلى مجموعتها الحديثة من هواتف لوميا الذكية التي تباع بأسعار في متناول الجميع.

وهاتف لوميا 430 مزود بنظام ويندوز فون 8.1 ومعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm ® Snapdragon ™ ويحتوي على معالج ثنائي النواة يعمل بسرعة 1.2 جيجاهيرتز، كما أنه مزود ببرنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office وسكايب Skype ووان درايف OneDrive لمساعدة الناس على تحقيق أكبر استفادة سواء في العمل أو في اللعب أو أثناء تنقلهم. ويعتبر الهاتف الجديد أفضل سعر لجهاز هاتف لوميا كما يمكن ترقية الجهاز إلى ويندوز 10.

ويتميز هاتف لوميا 430 المزدوج الشريحة بحجمه الصغير وقوته وتصميمه وألوانه حيث أنه مزود بشاشة 4 إنش WVGA. ومع هاتف لوميا 430 يستطيع مستخدم الجهاز إنجاز عدد أكبر من المهام كل يوم، حيث بإمكانه استخدام برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office  واوتلوك Outlook للعمل وللاستخدامات الشخصية المنتجة. كما يستطيع مستخدمو هذا الهاتف استخدام تخزين السحابة المجاني بسعة 30 جيجا بايت على OneDrive للمحافظة على المحتوى المهم. كما يستطيع مستخدمو الهاتف القيام باتصالات الفيديو عبر سكايب ومشاهدة بعضهم البعض بفضل الكاميرا الأمامية. كما تتيح ميزة الشريحة المزدوجة بالهاتف لمستخدميه تحديد شريحة SIM المناسبة “للعمل” او “للعائلة” لمساعدتهم على إدارة اتصالاتهم اليومية بشكل أفضل. ومن بين التطبيقات المفضلة على الهاتف فيسبوك، وتويتر، وواتساب، وكاندي كراش ساجا، وانستغرام. كما يمكن تحميل عدد آخر من التطبيقات والمواد الترفيهية بسهولة من متجر ويندوز فون Windows Phone Store .

وبهذه المناسبة قال وائل جاد، مدير عام أجهزة مايكروسوفت في المملكة: “الناس في أنحاء العالم استقبلوا مجموعتنا من هواتف لوميا ذات الأسعار المعقولة بحماس شديد. ونحن نواصل الاستثمار في هذا القطاع من الهواتف لضمان استمتاع أكبر عدد ممكن من الناس بتجربة مايكروسوفت الفريدة حتى لو كانت ميزانيتهم منخفضة. إن طرح جهاز لوميا 430 المزدوج الشريحة هو استمرار لالتزامنا بالجمع ما بين الجهاز الصحيح والبرامج والخدمات والتطبيقات المناسبة التي يرغب بها الجميع بسعر مناسب لكي نتيح للجميع إمكانية امتلاك جهاز هاتف ذكي يفخرون به بسعر معقول.”

وسيتوافر هاتف لوميا 430 بالشريحة المزدوجة باللونين الأسود والبرتقالي الغامق.

موجز عن المواصفات:

لوميا 430 ببطاقتَي SIM

 
نظام التشغيلWindows Phone 8.1 مع Lumia Denim
الشاشةشاشة LCD قياس 4 بوصات بوضوح480   x800235 بيكسل للإنش الواحد
البطاريةبطارية بقوة 1500 ميلليأمبير
المعالجمعالج Qualcomm Snapdragon 200 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيغاهرتز
الكاميرا الرئيسيةكاميرا Lumia بدقّة 2 ميغابيكسل مع خاصية التركيز التلقائي
الكاميرا الأمامية0.3 ميغابيكسل VGA
الذاكرة8 جيغابايت + 30 جيغابايت تخزين مجاني على OneDrive[3] بطاقة micro SD تتّسع حتّى 128 جيغابايت
القياسات120.5× 63.9 × 10.63 ملم127.9 غ


  • nono

تعليقات عبر الفيسبوك