Password Secure Manager لحفظ جميع كلمات السر الخاصة بك

مع كثرة التطبيقات والمواقع التي تتطلب حسابات وكلمات مرور لهذه الحسابات والتي تعتبر أمر رئيسي وأساسي، لاشك أن المستخدم سيتعرض للنسيان بسبب تعددها، هذا بالنسبة للمستخدم العادي، فكيف لو كان المستخدم في مجال البنوك والدفع الإلكتروتي ,,إلخ، فبكل تأكيد يحتاج لتطبيق يحفظ له جميع كلمات المرور الخاصة به، حتى لا يتعرض لمشكلة متعلقة في حساب له.

تطبيق Password Secure Manager ، والذي يمكن لمستخدمي نظام الآي أو أس الإستفادة منه بشكل كبير في هذا الشأن، فهو عبارة عن تطبيق بديهي وبسيط ولكن قوي وآمن يحفظ كل ما تضعوه من حسابات وكلمات مرور خاصة بها.

 

وأجدر بالإشارة أن التطبيق متوفر بنسختي الأولى مجانية والثانية مدفوعة، وتستطيع إضافة 3 حسابات فقط في النسخة المجانية، أما النسخة المدفوعة فتستطيع وضع ما شئت من الحسابات، بالإضافة لتميزها ببعض الأدوات الأخرى التي سيأتي ذكرها آنفًا في المقالة.

Password Secure Manager يقدّم لك حساب واحد وكلمة مرور واحدة، تستطيع الدخول إليه لرؤية حساباتك المختلفة وكلمات المرور الخاصة بها، علاوةً على ذلك يدعم مزامنة كلمات المرور على الخدمة السحابية دروب بوكس، كما ويمتاز بميزة النسخ الإحتياطي للبيانات وإستعادتها بنقرة واحدة، وهنا لا داعي للمخاوف والقلق حيث يضمن لك التطبيق أمن البيانات من خلال كلمة مرور واحدة يوفّرها التطبيق لصاحبه.

كذلك يوفّر Password Secure Manager متصفح ويب متكامل بمزايا التصفح السريع والدخول التلقائي لحساباتك المتنوعة دون جهد كتابتها مرة أخرى، مع سؤالك دائمًا عن كلمة المرور التي وضعتها، هل تريد وضعها في التطبيق أم ماذا، وفي حالة تم نسيان الهاتف وقمت إلى النوم تلقائيًا يقوم التطبيق بحفظ كلمة المرور التي أدخلتها.

وأيضًا يوفّر لك محرك بحث ، مع ميزة الرابط السريع بهدف إمكانية الوصول للموقع أو الحساب بسرعة، ولكن هذان الخياران متوفران في النسخة المدفوعة، مع عدم محدودية الحسابات الموضوعة كما أسلفنا سابقًا.

وإذا كنت من الذين ينسون بسرعة يمكنك الآن تحميل وتجربة التطبيق للنسخة المجانية بالتوجه إلى هنا، وهي تدعم iOS 5.0 فما أعلى، ولتحميل النسخة المدفوعة عليك شراءها بسعر 3.99$ بالتوجه إلى هنا، وهي تدعم نفس إصدار النسخة المجانية فما أعلى.

تعليقات عبر الفيسبوك