دروب بوكس تسير على نهج مستندات قوقل في خدمة Dropbox Notes

dropbox-notes

في وقت سابق من هذا الشهر، علمنا أن دروب بوكس تعمل على اختبار نوعٍ من الخدمات على الإنترنت وردت باسم مشروع Project Composer. وبعد أن ظهرت العديد من التفاصيل حول هذه الخدمة، تم كشف النقاب عنها رسميًا باسم ملاحظات دروب بوكس Dropbox Notes.

لكن حتى هذه اللحظة، لا تزال الخدمة في مرحلتها التجريبية، والمُشاركة فيها عن طريق الدعوات فقط، في حين بإمكان المُستخدمين طلب دعوة إن أرادوا.

ومع عدم وجود تفاصيل كثيرة بشأن Dropbox Notes، إلا أنها تبدو مُشابهة إلى حدٍّ ما إلى محرر مستندات قوقل، واستنادًا للصورة المُدرجة أعلاه، يمكنكم أن تروا بوضوح أن هناك اثنين من المستخدمين اللذان يُحرِّران المستند في نفس الوقت. هذه سمة من سمات مستندات قوقل، حيث يُمكن للمستخدمين تحرير الوثيقة نفسها في وقتٍ واحد، وبالتالي تعزيز التعاون فيما بينهم.

علينا القول إن بناءً على اسم الخدمة، يبدو أن Dropbox Notes ليست ذات إمكانات متعددة مُقارنة مع تطبيقات أخرى مثل محرر مستندات قوقل أو أوفيس 365. كما يتضح أيضًا أنها تركز أكثر على تدوين المُلاحظات، مثل تلك التي تؤخذ أثناء الاجتماعات، بدلًا من إنشاء مستندات كاملة من أجل القليل من الأسطر.

نرى أيضًا أن هناك تكامل بين حساب دروب بوكس و Dropbox Notes، مما يعني إمكانية إضافة الملفات من دروب بوكس إلى الملاحظات، بالإضافة إلى غيرها من خدمات التكامل الأخرى.

المصدر: Maximum PC


تعليقات عبر الفيسبوك