لعبة المعارك الجماعيّة Vainglory على iOS

لعبة المعارك الجماعيّة Vainglory على iOS

لعبة المعارك الجماعيّة Vainglory على iOS

تتوفّر الكثير من الألعاب المطروحة على منصة التشغيل آي أو أس، ولكن ما يهتم به المستخدم تحميله للألعاب الخياليّة والتي بكل تأكيد تستحق التحميل، من هذه الألعاب لعبة Vainglory وهي من أفضل وأروع الألعاب القتاليّة متعددة اللاعبين.

ولكن ما يميز هذه للعبة هي تصميمها الخرافي والذي يعتمد على التقنية الجديدة التي كشفت عنها أبل في مؤتمرها السابق عند طرحها لهاتفها العملاق آيفون 6 وآيفون 6 بلس، وهي تقنية Metal API، التي أتاحت لمطوري ومنتجي الألعاب طرح ألعابهم بجودة ذات تصاميم أقوى وأضخم من ذي قبل، حيث أتت العبة بتصاميم وجرافيك وضوابط عالي ومتوازن جدًا.

علاوةً على أن Vainglory تأتي تحت فئة ألعاب MOBA، وهي إختصار للجملة المعروفة “Multiplayer online battle arena”، أي تندرج تحت ألعاب متعددة اللاعبين عبر الشبكة، وهي من ألعاب الحركة والقتال الإستراتيجي.

فكرة لعبة Vainglory تتبلور بإختيارك شخصيّة من شخصيات الأبطال المتاحة لك “6 شخصيات”، في مهمة لقتال ومحاربة الوحوش الشريرة، وكل شخصيّة من هذه الشخصيات تتميز بنوع قتال وإمكانات مختلفة، مع إمكانية اللعب الجماعي مع مستخدمين حول العالم حيث تتيح لك تشكيل فريق مكون من 3 شخصيات، يدخل في معارك طاحنة.

كما عليك الدفاع والمثابرة لحماية فريقك، مع إكتساب نقاط الخبرة والذهب ثم تحسين وتعزيز الإحصائيات الخاصة بأبطالك وفي نهاية المطاف شق الطريق والاستيلاء على مقرّات الخصم لتحقيق الفوز والنجاح عليهم وذلك بمساعدة فريقك الخاص المكون من ثلاثة أعضاء تلعبون عبر الشبكة.

لعبة المعارك الجماعيّة Vainglory على iOS

والآن يمكنك تحميل اللعبة على جهازك الآيباد من هنا، وهي تدعم نظام iOS 6.1 فما أعلى وحجمها 380 ميغابايت، ولتحميلها على جهازك الآيفون يمكنك التوجّه إلى هنا، وهي تدعم نظام iOS 8.0 فما أعلى، وحجمها 395 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك