سامسونج تنوي إطلاق هاتف بكاميرتين في ٢٠١٦

samsung

قد لا تكون سامسونج هي الشركة الأكثر ابتكارًا في العالم، لكنّها شركة تُجيد استخدام إمكاناتها جيدًا وفي بعض الأحيان إمكانات وأفكار الآخرين، وهذا ليس عيبًا في رأي مادام في صالح المستخدم. مؤخرًا خرج تقرير من كوريا يزعم أنّ سامسونج تعمل على جهاز يحمل كاميرتين في الخلف على أن تُطلقه في ٢٠١٦.

إذا كنت متابعًا للتقنية فستعلم بلا شك أنّ هذه الفكرة ليست بجديدة، وأنّ اتش تي سي التايوانية قدّمتها على هاتف HTC One M8 العام الماضي، حيث تميز هاتف اتش تي سي الرائد بكاميرتين في الخلف، واحدة رئيسية والثانية فرعية لالتقاط معلومات العُمق في الصور، والسماح للمستخدمين بإعادة تعيين التركيز على العناصر في الصورة بعد التقاطها.

ليس واضحًا بعد سبب اختبار سامسونج لاستخدام كاميرتين على أحد أجهزتها، ويقترح التقرير أنّ الاستخدام لهذه التقنية سيكون لتعيين السطوع الخلفي في الصور للسماح بتكبير الصور دون فقدان الكثير من الدقة، وأيضًا تعقُّب العناصر سريعة الحركة أثناء التصوير.

وأشار التقرير إلى تصريح من أحد المتحدثين باسم سامسونج أنّ الشركة لديها أربعة نماذج اختبارية مختلفة تحمل كاميرتين  قيد الاختبار، على أن تخرج التقنية في النصف الأول من العام القادم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك