إل جي تسلط الضوء على عملية تصنيع الجلد الخلفي لهاتف LG G4

G4-아날로그-감성의-名品-천연가죽-입는다-4

الحديث عن الخلفية الجلدية لهاتف LG G4 ليس بجديد فقد أكدت الشركة ان الجلد موجود فعلياً في الهاتف بل وتباهت ال جي بذلك عبر الاعلانات التشويقية طوال الأيام الماضية .. ولكن عن ماذا عن عملية تصنيع هذا الجلد ؟

G4-아날로그-감성의-名品-천연가죽-입는다-1

حسناً .. ال جي اليوم تمنحك فكرة عن عملية تصنيع الغطاء الخلفي الجلدي لهاتف جي 4 حيث تؤكد الشركة ان هذا الجلد حقيقي ومصنوع من أجود الجلود الموجودة مع حجم مسام 0.001 مايكرومتر فقط . 

G4-아날로그-감성의-名品-천연가죽-입는다-2

وتضيف ال جي أن عملية تصنيع الغطاء الخلفي الجلدي تستغرق 12 أسبوعاً ليظهر الغلاف بشكله النهائي وهذا الوقت اكثر بعشر مرات من الوقت لإنتاج أي غلاف عادي مؤكدة في نفس الوقت ان الاشغال اليدوية في الغطاء الجلدي المتمثلة في اللون والخياطة تتم بشكل يدوي .

G4-아날로그-감성의-名品-천연가죽-입는다-3

الشركة أرفقت بعض الصور الجميلة لعميلة التصنيع .. فهل تعتقد ان الغطاء الجلدي سيكون أحد الاسباب التي ستجعلك تقتني هاتف G4  ؟ اخبرنا عن ذلك ضمن خانة التعليقات بالأسفل .

المصدر 

  • Mohammed Subhi Fahmawi

    الجلد بعد فترة بصير منظرو قبيح أنا بفضل الزجاج بالخلف أو المعدن

  • Mohammed Abdo

    أعتقد إنها ميزة ممتازة وكل اللي اشترى جهاز زد 3 أو اسند 7 هايعرف ده لأن الأجهزة اللي خلفيتها زجاج بتكون زلقة جداً ومستحيل تشتغلها بيد واحدة والجلد رح يقضي على العيب ده لكن بالتأكيد مع كثرة الاستخدام لون الجلد رح يبهت وهايحتاج عناية خاصة خاصة بعد استخدام سنة مثلا

تعليقات عبر الفيسبوك