تحديث تطبيق الطقس والساعة Unique Widgets بدعمه للغة العربية

تطبيق الطقس والساعة Unique Widgets لمن لا يعرفه هو عبارة عن تطبيق يوفّر لك كل معلومات الطقس حول العالم فورًا، بالإضافة لمجموعة من الأدوات الأخرى مثل البطارية الذكيّة التي تتعلم سلوكك إستنادًا إلى نمط الاستخدام الشخصي الخاص بك، والتي أيضًا توفّر إستهلاك موارد بطارية جهازك الأندرويد، ويجمع التطبيق بين البساطة والجمال، ويجعل واجهة هاتفك جميلة وفريدة من نوعها.

كذلك توفيره لخيارات التخصيص، وبذلك تكون قادرًا على إضافة ما تريده على واجهة الهاتف الرئيسية، مع توفيره للساعات التناظرية، وتحديد أي ساعة في العالم ووضعها على واجهتك الرئيسية، علاوةً على توفيره لتوقعات الطقس لمدة 10 أيام قادمة.




حصل هذا التطبيق Unique Widgets على تحديث جديد حيث جاء بمجموعة من الإضافات الجديدة، أهمها دعمه للعديد من اللغات وهي العربية والألمانية والفرنسية والهولندية والكورية والروسية والاسبانية والتركية والفارسية، أيضًا توفيره لساعات جديدة وحزم لرموز الطقس يمكنك تحميلها مجانًا، وقال فريق العمل أن التحديث المُقبل سيكون بتصاميم جديدة، مع تحسين لشريط الإعلام  حيث سيطرح الأسبوع القادم.

وأخيرًا أجدر بالإشارة أن تطبيق Unique Widgets مدفوع وسعره على المتجر 0.99 دولار، يمكنك تحميله على متجر الأندرويد الرسمي غوغل بلاي بالتوجّه إلى هنا.