شاومي تُعلن عن هاتف Mi 4i رسميًا بشاشة ٥ بوصة

xiaomi-mi4iأعلنت شركة شاومي الصينية اليوم عن هاتفها المنتظر Mi 4i في حدث مُخصص بمدينة نيودلهي بالهند بسعر في متناول أغلب المستخدمين حيث يُكلّف ٢٠٥ دولار أمريكي تقريبًا عندما تبدأ الشركة بطرحه في الأسواق يوم ٣٠ أبريل القادم.

يأتي هاتف شاومي Mi 4i مع معالج كوالكوم سنابدراجون ٦١٥، بدلًا من سنابدراجون ٨١٠، ثماني النواة منها أربعة أنوية Cortex-A53 بسرعة ١.٧ جيجاهرتز، وأربعة بسرعة ١.١ جيجاهرتز، ويأتي بمعيارية ٦٤بت ومعالج رسوميات أدرينو ٤٠٥، هذا مع ٢ جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية ١٦ جيجابايت.

ومن جانب الشاشة فإنّ شاومي Mi 4i يحمل شاشة مقاس ٥ بوصة FHD OGS IPS بكثافة تبلغ ٤٤١ بكسل لكل بوصة، وتقول شاومي أنّ الشاشة تعرض ألوان واضحة في الإضاءة النهارية، والتي قد تؤثر على ألوان الشاشة.

xiaomi-mi4i-1

بالنسبة لكاميرا شاومي Mi 4i فإنّها بدقة ١٣ ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.0 مزودة بفلاش ثنائي، وهناك كاميرا أمامية بدقة ٥ ميجابكسل وفتحة عدسة F/1.8. وعملت شاومي على تحسين الكاميرا لالتقاط صور أفضل في أقل إضاءة ممكنة.

يعمل شاومي Mi 4i ببطارية سعة ٣,١٢٠ مللي أمبير ويوفر تقنيات اتصال الجيل الرابع على شريحتي الاتصال المدعومتين في الهاتف، وبلوتوث ٤.١، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد ٥.٠ لولي بوب مع واجهة استخدام شاومي MIUI 6.

المصدر

  • معاذ

    شركة رائعة بأجهزتها و أسعارها، إذا استمرت هكذا؛ فسوف تأكل سامسونج لا محالة

تعليقات عبر الفيسبوك