ساعة إل جي ووتش أوربان قادمة للأسواق هذا الشهر

إل جي ووتش أوربان

قبل المؤتمر العالمي للجوال 2015، أعلنت إل جي عن أحدث ساعة ذكية لها – إل جي ووتش أوربان -، مع مواصفات تتقارب مع ساعة إل جي جي ووتش آر، واختلافًا واضحًا من حيث الشكل والمظهر. لكن بخلاف أن الساعتين متطابقتين، من يرغب في معرفة موعد طرح إل جي ووتش أوربان للبيع في الأسواق والمتاجر؟

الخبر السار أنكم لن تضطروا إلى الانتظار لفترة أطول من شهر أبريل، حيث أعلنت شركة إل جي مؤخرًا أنها من المتوقع أن توفر ساعتها الجديدة للبيع في وقتٍ لاحق من هذا الشهر.

ستبدأ إل جي أولًا بالسوق الكوري، حيث أعلنت أن بيع إل جي ووتش أوربان هناك سيبدأ اعتبارًا من هذا الأسبوع. ومن المتوقع إطلاقها للأسواق الرئيسية الأخرى في الأسابيع التالية.

أكدت الشركة إطلاق الساعة لعملائها في أستراليا، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، وهونج كونج، والهند، وأيرلندا، وإيطاليا، واليابان، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، هذا الشهر، على أن سعرها قد يختلف من دولةٍ إلى أخرى.

وخلاصة سريعة لمن لم يسمع عن مواصفات ساعة إل جي المقبلة، فإن إل جي أوربان قادمة عبر متجر قوقل بشاشة OLED 1.3 بوصة. وسيأتي مدعومًا بمعالج 1.2 جيجا هرتز سناب دراجون 400، مع 512 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و4 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، وبطارية سعتها 410 مللي أمبير.

المصدر: TechRadar