سامسونج باعت ٢٠٠ ألف هاتف جالكسي إس ٦ في كوريا

samsung_galaxy-s6يبدو أنّ المراجعات الإيجابية ورد الفعل الجيد تجاه الجيل السادس من هواتف سامسونج الرائدة تُرجمت إلى مبيعات جيدة للشركة. مبيعات جيدة نعم، لكنّها لم تكن على قدر التوقعات، على الأقل في كوريا الجنوبية معقل سامسونج.

ذلك طبقًا لتقرير من صحيفة كورية جنوبية جاء فيه أنّ سامسونج باعت ٢٠٠,٠٠٠ وحدة من هاتفها الرائدة جالكسي إس ٦ منذ إطلاقه هناك، بالرغم من تجاوز الطلبات المُسبقة عليه هذا الرقم بكثير، ووصلت لأكثر من ٣٠٠,٠٠٠ وحدة. لكن بعض المُحللين للسوق يرون أنّ مبيعات الأيام العشرة الأولى ليست إشارة سيئة لمبيعات سامسونج، خاصةً وأنّ البيع عبر شركات الاتصالات به العديد من العقبات على حد قولهم.

وكانت بعض التقارير سابقًا تتوقع تحقيق سامسونج أرقام مبيعات هائلة لهاتفيها الرائدين (جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج) وتحديدًا أحد الشركات المتواجدة في هونج كونج والتي توقعت بيع سامسونج ٥٠ مليون وحدة من الهاتفين مع نهاية العام، بينما خرج تقرير آخر يتوقع بيع ٧٠ مليون وحدة.

وكان جالكسي إس ٦ قد استُقبل بحفاوة بالغة من المتابعين والمستخدمين للتقنية حول العالم، حيث أطلقته سامسونج للمرة الأولى بتصميم عالي الجودة يجمع بين المعدن والزجاج لتتخلى عن التصميم البلاستيكي الردئ الذي سيطر على الأجيال السابقة من هاتفها الرائد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك