إيسوس تعلن عن إطلاق جهازها الجديد Transformer Book T300 Chi

ASUS Transformer Book T300 Chi_7

 

أعلنت اليوم شركة إيسوس عن إطلاق جهازها الجديد Transformer Book T300 Chi – وهو جهاز ذو تصميم هندسي جميل يعمل بنظام التشغيل Windows ويمكن فصله لأداء وظائف جهازين في جهاز واحد، مما يعني مستويات فائقة من الراحة وسهولة الاستعمال. فالحاسوب المحمول ذو الأداء القوي يتحول بسلاسة تامة إلى جهاز لوحي عند الحاجة. يمتاز جهاز Transformer Book T300 Chi بالسرعة والهدوء التام، وبتصميم بلا مروحة يعمل بمعالج Core N من إنتل لأداء مذهل يمنح المستخدمين الحرية في العمل واللعب وإمكانات التنقل المدهشة في أي مكان وأي وقت.

وبفضل تصميمه كواحد من أرفع الأجهزة اللوحية في العالم والدقة المتناهية في هيكله الجميل المصنوع بالكامل من الألمنبوم، فإن جهاز  Transformer Book T300 Chiيجسد ذروة الأناقة والتميز لجهازين في واحد. كما أن الجهاز الذي يبلغ قياسه 12.5 بوصة حاصل على جائزة الابتكار لمعرض الأجهزة الاستهلاكية CES 2015، ويعمل بمعالج Core M الجديد بالكامل من Intel لضمان أرفع مستويات الأداء وكفاءة استهلاك الطاقة. يتضمن الجهاز كذلك شاشة IPS فائقة النقاء والوضوح مع دقة WQHD 2560 x 1440 لحيوية متناهية في الألوان والتفاصيل.

تعني المرونة التامة والقوة التي يمتاز بها جهاز Transformer Book T300 Chi إن باستطاعة المستخدمين الآن العمل واللعب بكفاءة أكبر، دون الحاجة إلى حمل أجهزة متعددة – لأن Chi تمنحك كل ما تريد، أينما كنت.

قوة داخلية وجمال خارجي

يتميز جهاز T300 Chi بتصميم رفيع للغاية وأداء هادئ، وذلك بفضل تصميمه دون مروحة وقياسه الذي يبلغ 1.65 سم فقط عند إغلاقه، مما يعني أنه أرفع حتى من جهاز Apple® Macbook Air® .

وبالإضافة إلى التصميم الرفيع الأنيق، يتمتع جهاز Transformer Book T300 Chi بملمس فاخر ومميز حيث صنع بحرفية عالية ودقة هندسية مدهشة في هيكل مصنوع بكامله من الألمنيوم. أما حواف الجهاز فقد جرى صقلها بالألماس لتضفي لمسات رائعة على الهيكل المعدني الأنيق. 

يمكن لجهاز Chi أن يتحول فوراً من جهاز لوحي خفيف إلى حاسوب محمول بفضل نظام المفاصل المغناطيسية ذات التصميم الفريد، والتي تستعمل مادة النيوديوم القوية – أقوى مادة مغناطيسية في العالم- بتصميم دقيق يضمن دقة وإحكام إغلاق الجهاز بأمان وسرعة في كل مرة. كما تتصل لوحة المفاتيح ذات التصميم الهندسي المريح بتقنية بلوتوث يمكنها العمل في نطاق يصل إلى 20 متراً.

شاشات جميلة فائقة الوضوح

يستخدم جهاز  Transformer Book T300 Chiشاشات IPS تدعمهما تقنية TruVivid المتقدمة من إيسوس لتتيح للمستخدم زاوية واسعة للرؤية بوضوح مذهل  وألوان زاهية. وبفضل دقة WQHD  تصل إلى 2560 x 1440 ووضوح يعتبر الأفضل في فئة الجهاز وتبلغ 235 بيكسل لكل بوصة، أي أعلى من  جهاز MacBook Air الذي يبلغ الوضوح في شاشته 127 بيكسل لكل بوصة، يصبح بإمكان المستخدمين التمتع بصور مفصلة ذات وضوح مذهل وألوان حيوية.

كما تتميز شاشات جهاز Chi بسلسلة لونية واسعة تفوق الشاشات العادية بنسبة 20%، وبالتالي تمنح المشاهد تجربة بألوان غنية حيوية وأكثر دقة وقرباً من الواقع. ولمزيد من الحيوية في الألوان تدعم تقنية Splendid من إيسوس تلك الشاشة لإعدادات متفوقة لعدد من أنماط الاستخدام المختلفة.

صوت مجسم لتجربة غنية ونقاء فائق

تقدم تقنية SonicMaster من إيسوس لجهاز Transformer Book T300 Chi أفضلية للتفوق على الأجهزة المنافسة فيما يتعلق بجودة الصوت. فالقدرات الهندسية المتفوقة والبرمجيات ذات التصميم الذكي توفر تجربة صوتية غامرة بأداء غني وقوي وشديد النقاء دون أي تشويش وبتردد كامل.

أداء مذهل للتنقل بهدوء وسهولة

 يعمل جهاز T300 Chi بمعالج Core M القوي من إنتل ليحقق أداء سلساً لكافة الأنشطة اليومية سواء كانت في العمل أو الترفيه. ونظراً لما يتمتع به المعالج من كفاءة كبيرة في استهلاك الطاقة، يستطيع مستخدمو Chi الاستمتاع باستمرار فترة عمل البطارية طوال اليوم دون التغاضي عن جودة الأداء وسرعته. وهذه الكفاءة المتناهية في الطاقة، إلى جانب الإمكانات المتقدمة لإدارة الحرارة في تصميم مميز يقدمه الفريق الهندسي لدى إيسوس، تعني عدم حاجة الجهاز إلى مروحة للتبريد – وبالتالي إمكانية العمل بصمت تام فيما يقدم أداءً أفضل من الأجهزة الأخرى التي تعمل بمعالج Core M من إنتل.

سرعة مدهشة وإمكانات قوية للتخزين لتسمح بأداء أسرع بتسع مرات من الأقراص الصلبة المعتادة، ليقضي المستخدمون وقتاً أقل في الانتظار ووقتاً أكبر للإنتاجية والمتعة.

يتضمن جهاز Transformer Book T300 Chi وصلات USB 3.0 مريحة وسريعة عبر منفذ USB من النوع B، وذلك لنقل البيانات بسرعة تصل إلى عشرة أضعاف سرعة منافذ USB 2.0.

إكسسوارات عملية وفخمة

استكمالاً للأناقة والرفاهية في تجربة جهاز Transformer Book T300 Chi، تتوفر مجموعة من الإكسسوارات العملية والفاخرة.

يسمح قلم الكتابة Active Stylus Pen للمستخدمين بالكتابة أو الرسم والتأشير على أي مكان على الشاشة، ويمتاز بمظهر كقلم الرصاص وإمكانية استعمال يد المستخدم للمس الشاشة. يتمتع القلم ببطارية قابلة للشحن وتدوم لشهرين دون حاجة لإعادة الشحن من جديد، مما يجعلها الرفيق المثالي للتنقل والإنتاجية مع Chi.

أما غطاء Chi TriCover فهو غطاء مغناطيسي أنيق يوفر الحماية الكاملة لجهاز   Chi فيما يتضمن حاملاً متعدد الزوايا يسمح بفتح الجهاز بالزاوية المناسبة للعمل أو الترفيه، إلى جانب وجود حامل خاص بالقلم على الغطاء.

حقيبة Chi Case هي غطاء من قطعتين يوفر الحماية المتكاملة لجهاز Chi اللوحي وللوحة المفاتيح فيما يسمح بفصلهما عن بعضهما بسهولة. صنعت الحقيبة من مواد ذات ملمس متميز وتحتوي عدداً من الفتحات في أماكن المنافذ والوصلات، لتحافظ على الشكل الانسيابي الأنيق للجهاز فيما توفر له الحماية التامة.

التوفر والأسعار 

يتوفر جهاز   Transformer Book T300 Chiمن إيسوس حالياً لدى كبرى محلات التجزئة في المنطقة  بسعر 2,699 ريال سعودي. الرجاء التواصل مع ممثل إيسوس المحلي لمزيد من المعلومات.

  • Abdo Mohamed

    موجود فين في الرياض والسعر تحديدا

تعليقات عبر الفيسبوك