سامسونج تتوقع بيع ٧٠ مليون وحدة من جالكسي إس ٦ وإس ٦ إيدج

samsung-galaxy-edge

أعتقد أنّ المسئولين في سامسونج يعتبرون العام الماضي (٢٠١٤) هو الأسوأ في تاريخ الشركة الكورية، فهاتفها الرائد جالكسي إس ٥ لم يلقى نجاحًا يُذكر مقارنةً بالأجيال السابقة منه، وانخفضت أرقام مبيعات الشركة بشكل عام في مختلف منتجاتها. لكن هذا تغير كثيرًا في ٢٠١٥، فالشركة بانتظار تحقيق مبيعات هائلة أكثر من أي وقت مضى بفضل اعتماد التصميم المعدني الزجاجي على هاتفها الرائد جالكسي إس ٦ والتصميم الفريد لهاتفها الآخر جالكسي إس ٦ إيدج.

توقّع مُحللي السوق التقني منذ أيام وصول مبيعات سامسونج من الهاتفين (جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج) إلى ٥٠ مليون وحدة قبل نهاية العام الجاري، لكن طبقًا للكوريا تايمز، سامسونج متفائلة وتتوقع تحقيق مبيعات أكثر من ذلك، حيث أشار أحد مسئولي الشركة فضل عدم نشر اسمه أنّ هاتفي سامسونج الرائدين يلقيا ردود أفعال إيجابية حول العالم، وتوقع تخطي مبيعات الهاتفين ٧٠ مليون وحدة ليكونا الأكثر مبيعًا ضمن سلسلة جالكسي إس منذ إطلاقها.

بالطبع مازال الوقت باكرًا لمثل هذه التوقعات، لكن مع القبول العريض لهواتف سامسونج الأخيرة هناك إمكانية كبيرة لتحقيق هذه الأرقام، حتى أنّ شركة TMobile الأمريكية للاتصالات أشارت إلى أنّ المبيعات الأولية لهاتف جالكسي إس ٦ ضعف ما حققته من الجيل السابق في الفترة نفسها. كما خرج تقرير آخر يُشير إلى نفاذ المعروض من هواتف جالكسي إس ٦ في بعض المتاجر حول العالم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك