UU AppPurifier للتحكم بأذونات تطبيقات الأندرويد بدون روت

UU AppPurifier للتحكم بأذونات تطبيقات الأندرويد بدون روت

الشيء المعتاد في تحميل أي تطبيق على جهازك الأندرويد هو موافقتك على مجموعة الصلاحيات والأذونات قبل تحميل التطبيق، وهنا أتوقف قليلاً وأقدم نصيحة للمستخدمين، فغالبية المستخدمين يقومون بتحميل التطبيقات دون قراءة الأذونات أو الصلاحيات التي تُعطى للتطبيق، وهذا من شأنه يعرض خصوصيتك للخطر، فكم من تطبيق يحتاج أذن الدخول إلى الإستوديو الخاص بك وهو بنفس الوقت ليس له علاقة بدخول الإستوديو أو عدمه!

لذلك تم تطوير الكثير من التطبيقات التي تعمل على التحكم بهذه الأذونات ومنع وصولها، ولكن الغالبية العظمى لهذه التطبيقات تحتاج إلى صلاحيات الروت مثل تطبيق App Ops الذي نشرت عنه في هذه المجموعة المهمة من أفضل تطبيقات الروت على أندرويد.

لكن معنا اليوم أحد التطبيقات المطروحة حديثاً وهو تطبيق UU AppPurifier، والذي يدخل في مجال التحكم بمجموعة أذونات التطبيقات، وبدون الحاجة لصلاحيات الروت، والخاص أيضا بمستخدمي الأجهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد.

تطبيق UU AppPurifier لا يتوقف فقد بتوفيره بأداة التحكم بهذه اللأذونات بل يقدّم مجموعة من الخيارات المهمّة، مثل جعل هاتفك الأندرويد أكثر سلاسة وسرعة في الأداء وذلك بفضل أداة إيقاف خدمات التشغيل التلقائي لبعض التطبيقات في الخلفية، مما يعكس إيجابياً على موارد بطارية الهاتف، كذلك يستطيع المستخدم الإستفادة منه في كشف ومنع غزو خصوصيتك من التطبيقات، مع الميزة الرئيسية وهي حماية الخصوصية عن طريق السماح أو رفض الحصول على إذن من تطبيق ما من شأنه يتم الوصول إلى البيانات الحساسة الخاصة بك.

نأتي لطريقة عمل التطبيق فعند تحميل التطبيق وتثبيته، قم بفتحه وستجد واجهة التطبيق، تضم الزر الرئيسي المتحرك تحت إسم Purify، وعند الضغط عليه ستظهر لك صورة بطارية تعبر عن حّزنها بدورك تضغط على Next، ومن ثم تظهر مجموعة التطبيقات المُثبّتة على جهازك الأندرويد.

تختار التطبيق الذي تريد التحكم بمجموعة الأذونات التي يأتي بها، وعند إختيار وتحديد التطبيق تضغط على أمر Purify، كما هو موضّح في الصورة من الشمال إلى اليمين.

وبعد ذلك سيتم معالجة التطبيق، وحذفه وإعادة تثبيته مرة أخرى، ومن ثم سيطلب منك تثبيت التطبيق، وبعد ذلك سترى مجموعة الأذونات كما هو موضّح لك في الصورة، هنا تقوم بدورك بمنع الأذن الذي لا ترغب فيه، وأخيراً تظهر أن العملية قد تمت بنجاح كما هو معبّر في صورة البطارية السعيدة بعد أن كانت حزينة.

 

UU AppPurifier

الإصدار الحالي: 1.2.3 v.

الحجم: 2.7 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0 فما أعلى.

الترخيص: Free.

Google play

  • أحمد الغامدي

    ثبت التطبيق وعملت كما في الشرح ولكنه يعيدني مره اخره كل مره لـ الزر الرئيسي المتحرك تحت إسم Purify

  • فاضل

    الغريب فالامر ان التطبيق نفسه يطلب اﻻاذن بالدخول الى الاستوديو ؟؟؟؟ وين خصوصيتي ؟

    • Ahmed Said

      بالتالي اعمل لنفس التطبيق خطوات العمل

  • giddo giddo

    التطبيق غير موجود في القوقل بلاي!!!!
    حاولت ابحث و لم اجد نتيجة…
    كيف اجده على القوقل بلاي
    جهازي نوت 4

تعليقات عبر الفيسبوك