طرح اللعبة العملاقة Driver Speedboat Paradise على آيفون وآيباد

طرح اللعبة العملاقة Driver Speedboat Paradise على آيفون وآيباد

يوجد الكثير من الألعاب المطروحة في مختلف متاجر الأجهزة الذكيّة، ولكن ما يهمّ المُستخدم الألعاب الكبيرة والتي نالت إعجاب الملايين من المستخدمين، وكثيراً من الألعاب التي نجدها مطروحة لنظام تشغيل معين دون غيره تُطرح مع مرور الأيام ومع تحقيقها للشهرة على منصات تشغيل أخرى، من هذه الألعاب لعبة سباق القوارب الشيّقة جداً Driver Speedboat Paradise والتي كانت سابقاً خاصة بنظام تشغيل أندرويد حيث تجدها هنا، والآن أصبح بإمكان مستخدمي نظام iOS “الآيفون والآيباد”، تحميل اللعبة مجاناً والتمتع بكافة خياراتها المطروحة.

Driver Speedboat Paradise من الألعاب القويّة والشيّقة ذات السرعات الجنونيّة، حيث عليك بلوغ خط النهاية بالمراتب المتقدمة، وانت على متن قارب سريع جداّ، وسوف تواجهك الكثير من العقبات والمخاطر مثل الأمواج العاتية ومجموعة القوارب والمنافسة والتي تترصد لك لإسقاطك والتقدم عليك.

طرح اللعبة العملاقة Driver Speedboat Paradise على آيفون وآيباد

وتمنحك اللعبة تخصيص لقاربك من زيادة لسرعته وتغيير لونه لكي يصبح أقوى وأسرع وأجمل من ذي قبل، وتمنحك أيضاً مجموعة من قوارب السباق الحديثة وعددها 20 قارب، لكي تقوم بالمنافسة وتحقيق الإنتصارات بين أصدقاءك واللاعبين حول العالم، كما وتوفّر لك إثارة ما بعدها إثارة وذلك من خلال الجرافيك والرسومات القوية، علاوةً على مجموعة الأصوات الرهيبة والتي تم إنشاءها بأفضل مكاتب التسجيلات في فرنسا.

طرح اللعبة العملاقة Driver Speedboat Paradise على آيفون وآيباد

مع بداية مشوارك للعبة على لعبة Driver Speedboat Paradise لن يكون سهل التحكم فيها نوعاً، حيث عليك إتقان العديد من المهارات والحركات، مثل القفز بالقارب، والتحكم بسرعته عن الإلتفاف كي لا ينقلب القارب وتخسر في السباق، وستدخل أماكن غريبة وجميلة للغاية، مع الإنتباه للمعوقات التي ستظهر لك أثناء اللعب.

والآن يمكنك تحميل اللعبة مجانا من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأبل من هنا، وبالمناسبة تدعم اللعبة نظام iOS 7.0 فما أعلى، وحجمها كبير 420 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك