VIPole لإجراء مختلف المحادثات والمُشفّرة كلياً على أندرويد

تتعدد أساليب وخدمات المحادثات على الأجّهزة الذكية، وذلك بفضل التطبيقات المطروحة والتي تدعم هذه الخدمات، فمن جهة نجد تطبيقات المحادثات الصوتيّة والرسائل النصيّة فقط، ومن جهة أخرى نرى التطبيقات التي تجمع ما بين مُختلف المحادثات من مكالمات مرئيّة ومكالمات صوتيّة وحتى رسائل نصيّة.

ليست هنا المشكلة، بل الإشكالية تتعلق بأمان هذه المحادثات أو عدمها، فكثيراً ما يتّجه المستخدم لبعض الطرق الملّتوية لتحميل تطبيق مجاني وهو بالأصل مدفوع، وهو لا يدري إن كان التطبيق يحتوي على برمجيات خبيثة تتجسس عليه، وخاصة بالموضوع الأخطر التجسس على المحادثات وسرقة البيانات.

تطبيق VIPole يوفّر لمستخدمي الأندرويد حماية كاملة في موضوع محادثاتك مع أصدقاءك، فهو يدعم المكالمات الصوتيّة والمكالمات المرئيّة، والدردشة النصيّة مع ميزة التشفير والحماية الكاملة لهذه المحادثات، وحسب وصف التطبيق أيضاّ أنه لا يتم الإحتفاظ بأي محادثة قمت بإجراءها على خودام الشركة المُطورة للتطبيق.

كذلك يمكنك إرسال الوسائط المتعددة من صور وصوتيات وفيديوهات إلى أصدقائك بكل آمان، مع دعمه للمحادثات الجماعيّة مع أكثر من مستخدم في نفس الوقت، والأروع من هذا أنه بإستطاعة المستخدم حذف وتحرير الرسائل المرسلة، كذلك ميزة تغيير صوتك لو أردت ذلك، ويدعم المكالمات الدولية ولكن هنا عليك شراء رصيد للتمتع بهذه الخدمة، علاوةً على ذلك يوفّر لك تنقية إغلاق التطبيق عن بعد، وميزة توفير بطارية جهازك في حالة نسيانك للتطبيق مُشغل في الخلفية.

كما ويمكنك الإستفادة من التطبيق وتشغيله على سطح مكتب جهازك الحاسوب بالتوجه إلى هنا والدخول بحسابك الإلكتروني عليه، والآن يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من خلال التوجّه لمتجر الأندرويد الرسمي غوغل بلاي، بالضغط على الأيقونة الموجودة في الأسفل.

VIPole لإجراء مختلف المحادثات والمُشفّرة كلياً على أندرويد

الإصدار الحالي: 1.5.11 v.

الحجم: 11.63 ميغابايت.

الدعم: 2.3 فما أعلى.

الترخيص: Free.

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك