سوني إكسبيريا زد 4 قادم يوم 20 أبريل – شائعات

سوني إكسبيريا زد 4

في الآونة الأخيرة، سمعنا الكثير من الشائعات بشأن هاتف سوني إكسبيريا زد4. ووفقًا لشركة سوني، فإن الهاتف موجود بالفعل على الرغم من أنها لم تذكر لنا موعدًا بشأن الكشف عنه.

وكانت التوقعات تدور حول إطلاق الهاتف في سبتمبر 2015، لكن ماذا لو أن إطلاق الهاتف سيكون في وقتٍ أقرب بكثير من ذلك، في الأسبوع المُقبل مثلًا؟

وفقًا للتقارير الواردة من وسائل الاعلام اليابانية، فقد سمعوا من مصادر أن سوني ستكشف عن هاتف ذكي جديد في اليابان، على أن يكون ذلك في وقتٍ لا يتجاوز يوم 20 أبريل، مما أدى إلى أن التوقعات ترى أن هذا المنتج ربما يكون هو هاتف إكسبيريا زد 4.

ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون الإطلاق في اليابان فقط، ومن الممكن أيضًا أن يأتي الهاتف نفسه باسم مختلف – في إصداره الياباني – للسوق اليابانية ليس إلا، لكن في كل الأحوال نأمل أن يصبح الهاتف القادم في 20 أبريل هو إكسبيريا زد 4.

وإلى الآن، فإن كل ما نعرفه عن الهاتف بناءً على الشائعات والمقارنات، فإنه قادم بشاشة 5.2 بوصة (FHD). ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مدعومًا بمعالج كوالكوم سناب دراجون 810، مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32/64 جيجا بايت من خيارات المساحة الداخلية. وستأتي كاميرا الهاتف الخلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل.

لنضع كل ذلك في الاعتبار، وننتظر المزيد من المعلومات بشأن إطلاق إكسبيريا زد 4 خلال الأيام المُقْبلة إن شاء الله.

المصدر: G for Games


  • Anas

    أتوقع أن الهاتف المقصود سيكون إكسبيريا كوزمو وليس زد4

تعليقات عبر الفيسبوك