الأخبار

الطلب على جالكسي إس ٦ إيدج أعلى كثيرًا مما توقعت سامسونج

samsung-galaxy-edge

في الأسبوع الماضي، يوم ١٠ أبريل تحديدًا، بدأت سامسونج بإطلاق هاتفيها الرائدين لهذا العام جالكسي إس ٦ وجالكس إس ٦ إيدج في عدّة أسواق حول العالم، مع توقعات من الشركة بتحقيق أرقام مبيعات عالية بعد التحوّل الجديد للاعتماد على مواد تصنيع عالية الجودة وانتهاء الاعتماد على البلاستيك. لكن طبقًا لعدّة تقارير فإنّ سامسونج نفسها مندهشة من النجاحات التي يُحققها الهاتفين حتى الآن، وخصوصًا هاتف جالكسي إس ٦ إيدج.

طبقًا لأحد الصحف الكورية الجنوبية فإنّ حتى الآن مبيعات جالكسي إس ٦ إيدج أعلى كثيرًا من التوقعات، وأشار أحد العاملين في الصناعة أنّه خلال الأيام الثلاثة الماضية وصلت المبيعات عنان السماء في كوريا، وهي أول مرة تحدث مقارنةً بالموديلات السابقة ضمن فئة جالكسي إس.

المثير للاهتمام أنّ بعض التقارير تُشير إلى أنّ جالكسي إس ٦ إيدج مسئول عن ٥٠ بالمئة تقريبًا من هذه المبيعات، وهو أمر لم تكن تتوقعه سامسونج، خصوصًا وأنّ سعره يزيد عن الإصدار الأصلي جالكسي إس ٦ بشكل ملحوظ. وأدى ذلك إلى نفاذ مخزون سامسونج من الهاتف سريعًا وانتظار المستخدمين لأكثر من شهر إضافي للحصول عليه.

المصدر

تعليق واحد

  1. نفس الكلام مع جالاكسي اس5 و نوت4 ولا شي حدث منها كل كذب وتسويق قذر من شركة عديمة الجودة، بعد 12 يوم شركة LG سوف تكشف عن هاتفها واكيد له شعبية كبيرة في كوريا وفي العالم وبعد اربعة ايام سوني سوف تكشف عن هاتفها اكسبيريا زد3 نيو مع مواصفات عالية وتصميم محدث وبكل تاكيد له شعبية كبيرة وخاصة سوني حقيقة العراك اصبح بين مستخدمي سوني وسامسونج اكثر من سامسونج و ابل

    سامسونج دائما تنسى الشركات المنافسة لها وتظن بانه مثل السابق لايوجد احد غيرها في نظام أندرويد

    موقع eprice عمل تصويت بين اس6 و زد3
    وكان التصويت بشكل كبير لصالح زد3
    وايضا موقع GSMARENA وتفوق الايفون 6 وحتى زد3 عليه وهذا يعكس كلام الإعلام الخاصة بسامسونج وبينها وبانها حطمت التوقعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى