ظهور إصدار ذهبي عيار ٢٤ قيراط من سامسونج جالكسي إس ٦

sg16

الشركات التقنية المُنتجة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ليست وحدها من يستفيد، فهناك شركات وصناعات قائمة على مُنتجات هذه الشركات، منها مثلًا مصانع المُلحقات والإضافات، ومنها شركات صغيرة تُركّز على الفئة مرتفعة الدخل التي قد تدفع مبلغًا إضافيًا للحصول على إصدار فريد من نوعه من الهاتف.

شركة Karalux الفيتنامية تقع ضمن هذه الشركات الصغيرة، فهي مُتخصصة في إضافة لمسة ذهبية على الهواتف الرائدة بشكل احترافي لا يؤثر على الشكل الأصلي للجهاز، ويُكسبه نوع من الرفاهية والتفرُّد. وأعلنت الشركة مؤخرًا عبر موقعها الرسمي عن توفّر إصدار مُذهب عيار ٢٤ قيراط من هواتف جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج التي أعلنت عنها سامسونج سابقًا.

وتقول الشركة الفيتنامية أنّ مهندسيها يعملون يدويًا على كل هاتف لمدّة ثلاث ساعات يمر فيها على ١٠ مراحل لإكسابه الطابع الذهبي عيار ٢٤ قيراط، وهذا بالنسبة للهيكل أو الإطار الجانبي للهاتف فقط، فمعروف أنّ اللوحة الأمامية والخلفية لهواتف جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج لديها حماية زجاج غوريلا ٤.

للحصول على الإضافة الذهبية لهاتف جالكسي إس ٦ أو جالكسي إس ٦ إيدج سيتعين عليك دفع ٤٠٠ دولار إضافي على سعر الهاتف الأصلي الذي يبدأ من ٦٨٥ دولار أمريكي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك