iCLICK تطلق أول كتاب عربي في إعادة الاستهداف عبر التسويق الرقمي

إعادة الاستهداف

أطلقت شركة iCLICK المختصة في استشارات و خدمات التسويق و الإعلام الرقمي أول كتاب عربي في تقنيات إعادة الاستهداف والإعلان (Retargeting) عبر منصات التسويق الرقمي.

ويلخص الكتاب فكره تقنيات إعادة الإستهداف والتي تعمل على تحسين تجربة زوار الموقع وتحويلهم إلى مشترين من خلال تتبع سلوكهم على كافة القنوات الرقمية وتحويلهم إلى مشتركين في الخدمات وعملاء حقيقين .. حيث تثول الدراسات ان فقط 2% من زوار الموقع الإلكتروني أو من المتسوقين على الانترنت هم من يشتركوا في الخدمات او يتحولوا لعملاء بينما يغادر أكثر من 98% الموقع الإلكتروني دون اتخاذ قرار .. مما دفع أكبر المنصات الرقمية إلى توفير تقنيات و خاصيات معينة تساهم في تحقيق أعلى فائدة من الإعلانات والتسويق الرقمي

حيث تقول الدراسات وفق شركة ويشبوند أن :

  • 67% من المعلنين على فيسبوك يركزون الآن على تقنيات إعادة الاستهداف عبر خاصية custom audience المتوفرة في فيسبوك
  • 38% من المعلنين على تويتر قاموا بتجربة خاصية الجمهور المستهدف على تويتر tailored audiences
  • 49% من شركات التسويق الرقمي تحولوا إلى تقنيات إعادة الاستهداف عبر كافة المنصات الرقمية

ونوه مؤسس ومدير الشركة حاتم كاملي على أن الكتاب هو أول خطوة من سلسلة كتب إلكترونية ستقوم شركة iclick بإصدارها خلال العام 2015 لتعزيز المحتوى العربي وتوفير مراجع عربية في مجال التسويق الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي والتحليل الرقمي لنشر ثقافة التسويق الرقمي في المجتمع العربي و الخليجي و لتوضيح أفضل التقنيات والأساليب الحديثة في هذا الجانب بشكل سلس و مبسط ..

تعليقات عبر الفيسبوك