AppHunt دليلك للتطبيقات الجديدة والمحدّثة على أندرويد

AppHunt دليلك للتطبيقات الجديدة والمحدّثة على أندرويد

كما نعلم جميعاً أن متجر الأندرويد غوغل بلاي يُوفّر مجموعة تقسيمات للتطبيقات المطروحة فيه، وذلك بهدف التسهيل على المُسّتخدم لمعرفة التطبيقات الجديدة من القديمة، أو التقسميات التي تحمل التطبيقات التي حصلت على تحديث جديد لها، بالإضافة إلى مجموعة التطبيقات التي نالت أعلى التقييمات من قبل المستخدمين في المتجر، ولكن المُعضلة في هذا أن هذه التطبيقات نوعاً ما تكون ثابتة بدون تغيير بسبب أنها تحمل الشهرة والتقييم الأعلى في المتجر كتطبيق فيسبوك مثلاً.

لكن معنا اليوم تطبيق يساعد مستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد والإستفادة منه في عرض قائمة التطبيقات المطروحة حديثاً على المتجر، كذلك التطبيقات التي حصلت على تحديث جديد لها محاذاةً بالتطبيقات التي حصلت على أعلى التقييمات.

تطبيق AppHunt يوفّر لك في صفحته الأولى مجموعة التطبيقات التي حصلت على أكثر الأصوات والتقييمات في الوقت الحقيقي، كذلك مجموعة التطبيقات الجديدة أو المفضلة عند المستخدمين في آخر 7 أيام، علاوةً على أفضل التطبيقات الشهّرية.

طُرِحَ هذا التطبيق AppHunt جديداً، ويحمل أيضاً واجهة بسيطة ولا تُزّعجك في التّنقل بين التقسيمات حيث يحمل صفحة واحدة تجد فيها كل التطبيقات الجديدة والمحدّثة والأعلى تقييماً، وكل ما عليك هو تحميل التطبيق، وعند فتحه ستجد رسالة صغيرة تُوضّح لك فكرة عمل التطبيق، ومن ثم ستنتقل لتسجيل الدخول بحسابك الجي ميل، والموافقة على الأذونات الإعتيادية لكل تطبيق يتم تحميله.

وعندما تريد تحميل تطبيق ما أعجبك من القائمة، كل ما عليك هو الضغط على التطبيق، ويوفّر لكل خيارين أما بتحميله من المتجر الرسمي للأندرويد غوغل بلاي، أو مشاركته على مختلف مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي المعروفة بهدف تعميم الفائدة على الجميع.

AppHunt دليلك للتطبيقات الجديدة والمحدّثة على أندرويد

وأخيراً يمكنكم الآن تحميل AppHunt بالتوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي من هنا، وهو بالمناسبة يدعم أندرويد 4.1 فما أعلى، ويحمل رقم إصدار حالي 1.2، وحجمه يبلغ 2.2 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك