موزيلا تحتفل بحصول فايرفوكس لأكثر من 100 مليون تثبيت على قوقل بلاي

موزيلا فايرفوكس أندرويد قوقل بلاي

متصفح فايرفوكس أحد البرامج المهمة للعديد من المستخدمين. حتى وإن كنتم لا تستخدمونه، فإنكم ربما تستخدمون متصفحًا آخر يعتمد على فايرفوكس، على غرار بال مون، وسايبرفوكس. لكن ماذا عن مستخدمي الأجهزة المحمولة؟

إذا كنتم من مستخدمي أندرويد، أكاد أجزم أنكم استخدمتم فايرفوكس، وشعرتم بمميزاته القوية، فهو سريع، وسلس، مع القدرة على استخدام الإضافات. واليوم، أعلنت موزيلا أن فايرفوكس حصل على 100 مليون تحميل على قوقل بلاي.

وشاركت موزيلا بعض البيانات الخاصة بتاريخ فايرفوكس على أندرويد، ففي 29 مارس 2011، كان أول متصفح فايرفوكس على أندرويد، وفي 26 يونيو 2012، كان أول تحديث ديناميكي من شأنه تحسين تجربة المستخدم.

بعد ذلك في 19 فبراير 2013، دعم فايرفوكس ثيمات جديدة لمزيد من التخصيص. أمَّا في 17 سبتمبر من نفس العام، أدرجت موزيلا خاصية المشاركة السريعة؛ لتقديم المزيد من خيارات المشاركة.

أهم حدث بالنسبة لموزيلا هو يوم 9 أبريل 2015 – اليوم – وهو تجاوز عدد مرات تثبيت فايرفوكس على أندرويد لأكثر من 100 مليون. لنضع في اعتبارنا أن هذا العدد هو الصحيح، لأنه غالبًا أكبر من ذلك، وهذا عند النظر لمن لا يستطيعون الوصول إلى متجر قوقل بلاي ويقومون بتثبيت تطبيقات APK بطريقة يدوية.

المصدر: Mozilla Blog


تعليقات عبر الفيسبوك