آبل ستبيع Apple Watch حصريًا عبر الإنترنت وقت الإطلاق

apple-watch

جرت العادة عند إطلاق آبل أي منتج جديد اصطفاف المئات من معجبي الشركة خارج متاجرها الرسمية أملًا في الحصول على المنتج الجديد أولًا قبل أي أحد آخر، لكن على ما يبدو فإنّ هذا لن يكون الحال مع ساعة آبل الذكية Apple Watch حيث أعلنت الشركة الأمريكية أنّ ساعتها الذكية ستتوفر للبيع عبر الإنترنت بشكل حصري وقت الإطلاق، لذا لا ننصحك بالذهاب إلى أحد متاجر آبل والانتظار طويلًا أملًا في شراء آبل ووتش.

وطبقًا لنائب رئيس آبل للمتاجر فإنّ الطلب على ساعة Apple Watch سيكون هائلًا وقت الإطلاق وفقًا لحجم الاهتمام الذي تلقته من المستخدمين، لذا تتوقع الشركة أنّ الطلب الأولي سيتجاوز حجم المخزون الموجود لديها، وأضاف “لتوفير أفضل تجربة شراء واختيار لأكبر عدد ممكن من العملاء، فإنّنا (آبل) سنأخذ الطلبات على Apple Watch حصريًا عبر الإنترنت وقت الإطلاق”.

ولم يذكر منشور آبل الصحفي ما إذا كنت ستستلم ساعتك الذكية من أحد المتاجر بعد شراؤها عبر الإنترنت، لذا توقع بأن تشحنها لك آبل إلى عنوانك بعد إتمام الطلب. وجدير بالذكر أنّ الطلب المُسبق على ساعة Apple Watch يبدأ على الإنترنت غدًا الجمعة.

بإمكانك بالطبع التوجه إلى أحد متاجر آبل لتجربة ساعتها الذكية Apple Watch ومعرفة المزيد من التفاصيل حولها، لكن سيكون عليك تحديد موعد مُسبق قبلها، بسبب العدد الكبير من العملاء الراغبين في تجربة منتج آبل الجديد عن قرب.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك