Messenger and Chat Lock لتصوير من يتطفل على جهازك الأندرويد

 Messenger and Chat Lock

من المبادئ الرئيسية والأساسية عند المستخدم هي حماية خصوصيته قدر الإمكان ، وإبعادها عن أعين المتطفلين ، فتخيل صديقك يعبث بهاتفك فإن أول ما يجول في خاطرك الأمور الخاصة بك من صور ورسائل وملفات ,, إلخ ، فلا أعتقد أن أحداً قد يرغب بإطلاع الآخرين على هذه الخصوصية ..

وفي سياق الموضوع يحمل هاتفك مجموعة من تطبيقات الدردشة والتواصل الإجتماعي ، وبدون أدنى شك يحمل كل تطبيق مجموعة المحادثات والرسائل التي قمت بها بالتواصل مع الآخرين ، هنا يكمن دورك في حماية هذه المحادثات من تطفل الآخرين عليها ..

فيمكن لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد الإستفادة من تطبيق Messenger and Chat Lock ، والذي من شأنه يقدم أداة قفل تطبيقات الدردشة والتراسل من فيسبوك ، و تويتر ، و فايبر ، و واتساب و سكايبي و لاين ,, إلخ ..

وليس هذا فحسب ، بل يُوفر Messenger and Chat Lock مجموعة أخرى من المميزات والأدوات الرائعة ، منها قفل مختلف ملفاتك من صور ومقاطع فيديو ، وقفل تطبيق الرسائل النصية sms ، والأروع تصوير من يقوم بالتطفل على هاتفك ووضع كلمة مرور خاطئة ، فبشكل تلقائي يقوم التطبيق بتصوير الشخص وحفظها على جهازك ، كما ويُمكّنك التطبيق من قفل متجر غوغل بلاي منعاً لتحميل أي من التطبيقات على هاتفك دون علمك .

Messenger and Chat Lock

وأخيراً عند تحميلك للتطبيق تقوم بفتحه ، فتظهر لك شاشة تتطلب وضع رقم PIN الذي ستستخدمه في فتح التطبيقات المقفلة وبعد ذلك تختار التطبيقات التي تريد قفلها بالإنتقال بالمؤشر بين ON و OFF ، والآن يمكنك تحميل Messenger and Chat Lock بالتوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي ، وهو يدعم نظام اندرويد 2.3 فما أعلى ، وحجمه 3.0 ميغا بايت ..

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك