Hooks للحصول على إشعارات إهتماماتك على آيفون

تطبيقات التنبيهات أو الإشعارات، من أكثر التطبيقات المهمة والتي توفّر على المستخدم الكثير من الوقت والجهد في تصفّح مواقعه وتطبيقاته المفضّلة، ووضعها في مكان واحد لتعم الرؤية والمتابعة بمركزية واحدة، من هذه التطبيقات المساعدة تطبيق Hooks الخاص بمستخدمي الآيفون، بحيث يقدم لك مركزية إشعارات لمفضلتك المتنوعة، والتي تميل إليها.

وفي وقت سابق نشرنا لكم تطبيق Favorite Contacts الذي يستطيع مستخدم الآيفون الإستفادة منه كثيراً في وضع جهات الإتصال المفضلة لديه في مركز الإشعارات.

Hooks يوفّر لك إمكانية إرسال أي شئ مهم لديك، مع الميزة الرهيبة وهي حق وصول المستخدم لأكثر من مليون تنبيه أو إشعار مختلف، مع قابلية الضبط والتغيير لمختلف هذه الإشعارات وخاصةً إستقبال الإشعارات التي تهتم بها من أفلام جديدة، وألعاب، وحالة الطقس، ونتائج فريقك المفضل ,,,إلخ، وكل هذا بواجهة بسيطة ونظيفة وغير معقدة.

ولكن أجدر بالإشارة أن هذه المواقع التي سوف تريد وصول الإشعارات منها تكون محدودة نوعا ماً، سيأتي هذا وتُوضّح الفكرة بسياق الموضوع، حيث يعتمد تطبيق Hooks على 100 قناة يمكن للمستخدم الإختيار فيما بينها، وإختيار واحدة من هذه القنوات والتي بكل تأكيد يكون مُهتم بها لكي تصل مجموعة الإشعارات التي يهتم بها.

Hooks للحصول على إشعارات إهتماماتك على آيفون

وهذا من بعض ما يقدّمه التطبيق من مواقع لربما تكون من إهتماماتك، منها الرياضة الأمريكية بشكل عام، وألعاب الفيديو وتاريخ إصدارها، حالة الطقس بتقلباته، وعروض تلفزيونية، كذلك يحمل خيار المطاعم الشهيرة، والتبيه المتعلق بوصل الشاحن وإنتهاء الشحن، وتنبيهات المواقع، علاوة على تنبيهات المواقع الإخبارية العاجلة، وأخبار صرف العملات، وبعض مواقع التواصل الإجتماعية كتويتر و إنستغرام و  Pinterest و Flickr و يوتيوب.

Hooks للحصول على إشعارات إهتماماتك على آيفون

الإصدار: 2.1.1 v.

الحجم: 17.9 ميغابايت.

الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.

الترخيص: Free.

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك