KineMaster للتعديل على الفيديو وتحريره على أندرويد

KineMaster

إذا كنت أحد الذين يبحثو عن محرر فيديو يقدم أدوات تحرير متقدمة ، ما عليك سوى تحميل تطبيق KineMaster المجاني والمتاح لمستخدمي الأندرويد ، بحيث يمتلك التطبيق مجموعة كثيرة ومتنوعة من شأنها تعطي نتائج مبهرة لمقاطع الفيديو التي تريد تحريرها ..

KineMaster لديه من المزايا ما يجعله بمستوى برامج تحرير الفيديوهات التي يستخدمها المحترفين ، فتتعدد وظائفه من دمج مجموعة الصور على المقطع كذلك دمج المقاطع الصوتية على حدٍ سواء ، حيث يتميز التطبيق بجدولة زمنية متعددة المسارات للمقطع المراد تحريره ، وبذلك يسهل عليك معالجة المقطع ..

بالإضافة يمنحك القدرة على سحب وإفلات المسار كما يحلو لك ، ويمتلك التطبيق مجموعة من الفلاتر الجاهزة التي من شأنها توفر مزيج مثالي من اللقطات المبهرة ، مع توفيره مواضيع متنوعة ورسوم متحركة بالإضافة إلى مؤثرات بصرية وصوتية يمكنك إستخدامها في عملية المعالجة..

وبمجرد الإكتفاء بعملية معالجة المقطع بإستطاعتك حفظ المقطع بعدة جودات مختلفة من عالية الدقة لمتوسطة إلى منخفضة الدقة ، كما ويمكنك مشاركة المقطع مع مختلف أصدقائك على مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي المعروفة ..

KineMaster

 

بالإضافة إلى المميزات السابقة يمتاز KineMaster بميزة المعاينة الفورية بأي وقت تريده ، مع تمتعه بضوابط للسطوع وتشبع الأولون ، كذلك يمكنك التحكم في سرعة مقطع الفيديو ، والأروع من هذا دعمه لمقاطع 3D مع إضافة مختلف الملصقات على المقطع ..

والآن يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد ، وهو يدعم أندرويد 4.1 فما أعلى ، وحجمه 21 ميغابايت ..

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك