سامسونج تُجري اختبار انحناء خاص بها

Galaxy-S6-Edge-750x400

نشرت شركة SquareTrade الأسبوع الماضي فيديو يُظهر نتائج اختبار الانحناء على الهواتف الرائدة الموجودة بالسوق حاليًا (آيفون ٦ بلس، جالكسي إس ٦ إيدج، واتش تي سي ون إم ٩) لكن على ما يبدو فإنّ سامسونج لم يعجبها نتائج هذا الاختبار فقررت القيام بالاختبار بنفسها، أو على الأقل هذا ما تُظهره مقاطع الفيديو التالية.

وطبقًا لاختبار سامسونج فإنّ هاتفي جالكسي إس ٦ إيدج وجالكسي إس ٦ يمكنهما الصمود تحت ضغط تصل قوته إلى ٧٩ باوند، بينما في الطبيعي تبلغ قوة الضغط الناتجة عن وضع الهاتف في الجيب الخلفي حوالي ٦٦ باوند، وفقًا لسامسونج.

أو بمعنى آخر سامسونج تريد إخبارنا أنّ هواتفها الرائدة (جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج) لن تنحني عند وضعها في الجيب الخلفي أثناء الاستخدام اليومي العادي، وأنّ الاختبار الذي قامت به SquareTrade يفتقر للمعايير الحقيقية التي تُظهر تحمّل الهاتف من عدمه.

السؤال الذي قد يراود البعض حاليًا: من أُصدّق؟ سامسونج أم سكوير تريد؟ وإذا كنت ترغب في رأي الشخصي سيكون ردي ألّا تُصدّق أيّ الشركتين واشتري الهاتف الذي تراه مناسبًا لك وابتعد عن وضعه في الجيب الخلفي على مدار اليوم، أو من الآخر؛ ابتعد عن سوء الاستخدام.

المصدر