Priime لتحرير ومعالجة الصور على الآيفون

Priime

تحتوي مختلف متاجر الأجهزة الذكية على مجموعة كثيرة ومتنوعة من تطبيقات معالجة وتحرير الصور، وكل تطبيق يمتاز بالأدوات التي يتميز عن غيره عن باقي التطبيقات، ومن جهة أخرى مختلف المستخدمين يتناولون تطبيقات معالجة الصور بهدف إظهار صورهم بحلة أجمل ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة.

من بين هذه التطبيقات تطبيق Priime الجديد والذي يدعم أجهزة الآيفون، بحيث يوفر التطبيق لمستخدميه أدوات أكثر من رائعة في مجال تحرير ومعالجة الصور، كذلك إضافة مختلف الفلاتر والشفافيات على الصور لتظهر في النهاية صورة جميلة تحمل عنوان الروعة والإحترافية.

وحسب وصف تطبيق Priime في المتجر بأنه مطروح من قبل أيدي كبار المصورين في العالم، وقد تم إنشاء أنماط الفلاتر من قبلهم، بالإضافة إلى ذلك يقدم التطبيق مجموعة من الإقتراحات الذكية من شأنها تقدم الفلتر المناسب للصورة، بحيث يقوم Priime بتحليل الصور الفوتوغرافية من ألوان ومحتوى ليقوم التطبيق بدوره بطرح الفلتر أو التأثير المناسب لك.

أما من حيث إمكانية الإستخدام فالتطبيق يقدم تصميم أنيق في آلية الدخول وإختيار الصورة من المعرض لكي يتم تحريرها، ويمكنك الإنتقال بين مجموعة الفلاتر والإختيار فيما بينها ومن ثم بعد الإختيار والإنتهاء من عملية تحرير الصورة يمكنك حفظها أو مشاركتها مباشرة لشبكات التواصل الإجتماعي المعروفة.

والآن يمكنك الحصول على تطبيق Priime مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الآبل ، وهو يدعم نظام iOS 8.1 فما أعلى ، وحجمه 72.7 ميغابايت.

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك