الأخبار

سامسونج استخدمت معجبين مزيفين لمؤتمر إطلاق جالكسي إس ٦ بالصين

سامسونج

فضح تقرير خرجت به جريدة صينية قيام سامسونج بدفع مقابل مادي لحوالي نصف معجبيها المتواجدين في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق هاتفها الرائد جالكسي إس ٦ والهاتف المُنحني جالكسي إس ٦ إيدج وحضره حوالي ١,٠٠٠ شخص من المهتمين.

يقول التقرير أنّ سامسونج دفعت لحوالي ٥٠٠ شخص للحضور والتمثيل كأنّهم معجبين أوفياء للشركة، وطبقًا للصحيفة فإنّ سامسونج كانت تبحث عن أشخاص تحت الثلاثين ليبدو مظهرهم أقرب لطلاب الجامعات، ودفعت حوالي ٤.٨٠ دولار لمن تجاوزت فترة حضوره الساعة، بينما دفعت الشركة الكورية ٣.٢٠ دولار للشركة المسئولة عن توظيف هؤلاء المعجبين المزيفين عن كل معجب.

الهدف الرئيسي من توظيف هؤلاء المعجبين المزيفين إيهام مراسلي القنوات والصحف أنّهم معجبين لسامسونج أو مهتمين بالهواتف الذكية التي تنتجها الشركة الكورية، من جانب آخر طريف ومثير، كان أغلب الموجودين بالمؤتمر يلتقطون الصور للجالكسي إس ٦ والجالكسي إس ٦ إيدج باستخدام هواتف آيفون!

المصدر

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. و اين المشكله كل الشركات تعمل نفس الحركه و عندك اشهرها شركات المشروبات الغازيه تاتيك بالممثلين و صغار السن في اعلاناتها لأيهام المتابع عن انه مشروبها محبب من قبلهم

  2. يعني الي عنده أيفون بقيمة 700$ يقبل ياخذ ٤.٨٠$ علشان يحضر!!
    بالمناسبة الموضوع طلع غير صحيح و الصيفحة “المصدر الاصلي” حذفت الخبر و سامسونغ كذبته، كل هذه الاحداث صارت و انتم توكم الحين تنقلون الخبر !!
    احترموا عقولنا الله يجزاكم خير ،، السالفة مش نقل موضوع وخلاص !!

  3. سامسونق تفعل كل شيى للحصول على معجبين بها و ايضا تقوم بعمل بينش مارك وهمي او بالاصح يخدعك ان الجهاز قوي

  4. ليس إشاعة فترة إطلاقه لكن سامسونج نفت الخبر بعد يوم كامل يالغالي، وفي الأخير ليست بعيد عن سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى