تحديث كبير لتطبيق فاين “Vine” على ويندوز فون

تحديث كبير لتطبيق فاين "Vine" على ويندوز فون

تطبيق فاين “Vine”، والمملوك لشركة تويتر صاحب فكرة مشاركة مقاطع الفيديو الشهيرة بين المستخدمين، بالأمس قد حصل على تحديث ضخم على نظام ويندوز فون وذلك بعد طول إنتظار من مستخدمي هذا النظام، حيث جاء بكوكبة من المميزات والأدوات الجديدة والمهمة بنفس الوقت والمتوفرة سابقاً بنظامي أندرويد و iOS.

وفي وقتٍ سابق قبل مدة قصيرة من الآن حصل التطبيق على تحديث لنظامي الأندرويد و iOS، وذكرت فاين عبر مدونتها الرسيمة أن هذا التحديث قد وفّر للمستخدمين الكثير من الأدوات الجديدة، منها إضافة خيارات جديدة للكاميرا توفّر خيارات عديدة للمستخدم في كيفية جعل مقاطع الفيديو كما يريدها.

وتم إضافة أيقونة جديدة من خلالها يتم إستيراد مقاطع الفيديو من المعرض الخاص يك ” الإستوديو “، والأجمل أن المستخدم يستطيع الآن مع هذا التحديث تحرير مقاطع الفيديو المسجّلة كما يريد من عمليات حذف وإضافة ومعاينة ,,إلخ، محاذاة بحفظ المقطع كمسودة يمكن الرجوع إليها في وقتٍ سابق لإستكمال التحرير.

كما جلب تحديث Vine خيار جديد يتعلق بإظهار عدد الذين قاموا بمشاهدة مقطع الفيديو المنشور، مع إعلام صاحب الفيديو أن مقطعه قد حصد الكثير من التفاعل من خلال إجراءات تكرار مرات المشاهدة والحصول على لايكات كثيرة، وخيار إعلام المستخدم بأن أحد أصدقاءه أو جهات الإتصال الخاصة به قد إنضم إلى الشبكة.

ومن المزايا الأخرى ميزة الرسائل التي تُمكّن المستخدمين من مشاركة مقاطعهم بصورة خاصة مع أصدقاءهم، فضلاً عن الرسائل النصية القصيرة، وتم إعادة هيكلة تصميم التطبيق ككل بهدف تسريع عمليات النشاط والتصفح.

والآن يمكن لمستخدمي نظام ويندوز فون إصدار 8.1 التمتع بهذا التحديث بتحميله من خلال التوجه لمتجر نظام الويندوز فون من هنا.

المصدر: Vine

تعليقات عبر الفيسبوك