AddAudio تطبيق جديد لإضافة الصوتيات على مقاطع الفيديو

AddAudio

هنالك الكثير من الطرق يتجه لها المستخدم في إجراء عملية أنتجة مقاطع الفيديو، وذلك لصنع مقطع فيديو مضاف إليه مجموعة المقاطع الصوتية والتأثيرات الخاصة بالمستخدم، ومن أبرز هذه البرامج برنامج المونتاج الخاص بأجهزة الحاسوب، لكن الآن يستطيع مستخدمي الآيفون والآيباد التمتع بتطبيق AddAudio المجّاني والذي يُمكّنهم من أنتجة مقاطعهم الفيديو كما يريدون.

AddAudio لعمل مزيج فيديو مع عدة مقاطع صوتية، يوفّر للمستخدمين الكثير من الأدوات والخيارات التي تساعدهم في ذلك، منها سماحه بإضافة عدد من الصوتيات لمقطع الفيديو، كما يسمح للمستخدم تخصيص حجم مقطع الفيديو بشكل عام، أو تخصيص المقطع الصوتي المضاف.

ولاشك أن هذه العمليات وخاصة على الحاسوب معقّدة بعض الشيء، لكن AddAudio يوفّر طريقة سهلة للغاية في إجراء هذه العملية، حيث كل ما عليك هو إستيراد المقطع الفيديو الذي تريده من الإستوديو الخاص بك، أو فتح الإستوديو وتحديد المقطع المراد معالجته ليظهر لك أيقونة التطبيق في خيارات الفيديو المحدد.

AddAudio

AddAudio

وبعد إستيراد الفيديو يوفّر لك التطبيق خيارات تمكين أو تعطيل الصوت المصاحب للمقطع، كذلك التحكم بمستوى الصوت الأصلي، بعد ذلك يمكنك إضافة أصوات جديدة وذلك بالضغط على أمر addaudio لتفتح المكتبة الموسيقية الخاصة بك بهدف الإختيار ما بين المقاطع، ويُمكنك إختيار أكثر من مقطع صوتي بتكرار العملية، مع تحديد بداية ونهاية كل مقطع صوتي، وضبط مستوى الصوت لكل مقطع.

بعد ذلك لمعاينة مقطع الفيديو قم بالضغط على زر التشغيل والموجود بشريط الأدوات والبارز باللون الأحمر، فإذا لم يكن هنالك أخطاء يمكنك أخيراً حفظ مقطع الفيديو، ومشاركته مباشرة في مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة، الممتع في التطبيق هو سهولة إمكانية الإستخدام من خلال عمليات اللمس بأصابعك في والتي توفر سهولة في تمرير وضبط مكان المقاطع الصوتية بدقة.

AddAudio

الإصدار الحالي: 1.0 v.

الحجم: 3.5 ميغابايت.

الدعم: iOS 6.0 فما أعلى.

الترخيص: Free.

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك