لاين تتعاون مع Giphy لإضافة الملصقات المتحركة

line-stickers

إذا كنت تعمل بالتقنية فستذهل بكل تأكيد من الأشياء التي تستثمر فيها الشركات لتحقيق أرباح، والغريب أنّ هذه الأشياء تُحقق أرباح فعلًا. خذ على سبيل المثال شركة لاين التي بدأت تشتهر مع إطلاق تطبيق باسم الشركة للتراسل النصي – نفس فكرة الواتساب – لكن المصدر الأكبر من ريعها يأتي من بيع الملصقات للمستخدمين لاستخدامها أثناء التراسل، حتى أنّ لديها فريق عمل من الفنانين المتخصصين لتصميم ملصقات جديدة.

بالأمس، أعلنت لاين بالتعاون مع مُحرك بحث الصور المتحركة Giphy لإطلاق مجموعة ملصقات تتكون من ٢٤ ملصق جديد متحرك، ويساعد في هذا التعاون الواجهة البرمجية التي أطلقها Giphy الخريف الماضي لتمكين المطورين في كل مكان من استخدام مكتبة الصور المتحركة على الموقع بخلفية شفافة، أو بمعنى آخر استخدامها كملصقات.

ويقول آدم ليبسون، أحد مسئولي Giphy الكبار، أنّ لاين وجيفي لديهم الكثير من الصفات المشتركة في لغة التواصل وكلتا الشركتين تعملا نحو تعزيز التواصل التعبيري.

ولدى Giphy فريق كبير من الفنانين وتقوم بعقد العديد من الشراكات مع الوقت مع كبار المبدعين في مجال الصور المتحركة، مثل ستوديو ADHD المتخصص، لزيادة وتوسيع مكتبتها من الصور.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك