الأخبار

تعلم التحدث باي لغة بطلاقة مع موقع Verbling

Verbling-560x270

مؤخراً بدئت أفقد مهارة التحدث بالإنجليزية بطلاقة لعدم استعمالها بكثرة في المنزل أو الأماكن العامة مع الاخرين، قمت بالبحث كثيراً عن موقع لديهم فصول دراسية صوتية للمحادثة فلم أجد موقع جيد ومناسب لي شخصياً، نصحني أخي بعد ان عرف بالقصه بزيارة موقع Verbling منذ شهرين.

قمت بإستخدام الموقع لمدة شهرين وحتى الآن وفي الحقيقة أستفدت كثيراً من موقع Verbling وأعتقد أنه المناسب لمن يبحث عن التعلم لأي لغة كانت.

من المميزات التي أعجبتني أن هناك عدة معلمين من مختلف الدول يدرسون لغات مختلفة منها الانجليزية والاسبانية والايطالية حتى ان هناك من يدرسون اللغة العربية، ويمكن لمدرسين اللغة العربية ان يسجلوا في الموقع كمدرسين رسميين للغة العربية. وكل معلم لديه تقييم خاص به من قبل طلابه اللذين قام بتدريسهم مسبقاً. ويمكن مراسلة المدرسين قبل بدء الدراسة معهم.

أيضاً هناك فصول دراسية للمجموعات لبعض المعلمين وهي على مدار الساعه وكل فصل لمدة ساعه كاملة وليس فقط هكذا، الجميل أن كل فصل يختلف عن الاخر من حيث المراحل الدراسية فهناك تقسيم لكل مرحلة وهي (مبتدى أو متوسط أو متقدم) أيضاً تخصص الفصول مقسم الى اربعة أقسام رئيسية وهي (المحادثة أو الكتابة أو القراءة أو الاستماع).

هناك أيضاً غرف للمحادثة مع الاخرين من مرتادي الموقع من غير المدرسين. فهي تساعد في تغيير الجو الدراسي أحياناً وهي مفتوحه للجميع.

هناك خطتين مدفوعتان في الموقع الفرق بينهما ان واحدة فيها 10 فصول دراسية في الشهر والاخرى مفتوحة العدد، فقد قمت بالاشتراك بالاولى لعدم تفرغي لاكثر من عشرة فصول في الشهر. ولكل معلم سعر مختلف عن الاخر فهي لا تدخل ضمن خطط الاشتراك في الموقع.

للتسجيل في الموقع يمكنكم زيارة الرابط التالي والتسجيل من خلاله للحصول على 5 دولار لتجربة الموقع فيها.

‫4 تعليقات

  1. موقع مجرب استفتدت منه استفادة كبيرة ، لكن أصبح برسوم و كان قديما مجانا ، يوجد بدائل آخرى مجانية .

  2. يوجد هذا الموقع اخي .. فيه دروس مجانية .. بعد التسجيل اختار go my account .ز واختار community .. daily lesson يوجد دروس حوارية رائعة جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى