Fast & Furious لعبة سباق السيارات المجنونة على أندرويد و iOS

Fast & Furious

لعبة سباق السيارات والمطاردات الرهيبة Fast & Furious، ولربما سمعت عن هذا الإسم وقد مرّ عليك، نعم حيث تُجسّد هذه اللعبة سلسلة الأفلام الشهيرة المعروفة بإسم Fast and Furious، والذي يضم الشخصيات المشهورة السبعة “Furious 7” الراحل بول واكر، فين ديزيل، لوك إيفانز، ميشيل رودرجيز، جوردانا بروستر، جينا كارانو.

بحيث Fast & Furious تجعلك تتقمص هذه الشخصيات الشهيرة، وهي تدعم مستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و iOS، وعليك قيادة الفريق ضد فرق أخرى، وسيكون مسمار المواجهة والمطاردات في جميع أنحاء العالم من ريو دي جانيرو إلى طوكيو والعودة إلى لونس أنيجلوس.

وستقود نفس السيارات المتاحة في الفيلم والتي يتخطى عددها 50 سارة “كلاسيكية – حديثة”، كما تمتاز لعبة Fast & Furious بتصميم فريد من نوعه، من جرافيك عالي الدقة وأصوات مضافة تمنحك المزيد من الإثارة والتحدي، واللعب بنمط الخرافي 3D.

Fast & Furious

ومع كل فوز وتحقيق للإنتصارات بغض النظر إن كنت تلعب بمفردك أو مع أصدقاءك في الوقت الحقيقي يتم فتح ترقيات جديدة، بهدف شراء سيارات أقوى ومحركات أقوى، علاوةً على الأمور الثانوية من تغيير لون طلاء السيارة، وزيادة الحواف والصدّامات وأكثر من ذلك.

كما ويمكنك تعزيز سرعتك الخارقة في زيادة وتعزيز النيتروز والذي من شأنه يعطيك السرعة القصوى للسيارة وتجعل الغبار من حولك يتطاير، وتوفر لك Fast & Furious أنماط عديدة منها الهروب من سيارات الشرطة، والمغامرة بين شوارع المدينة وتجنب الإصطدام بسيارات المارة، علاوةً على اللعب الجماعي مع الأصدقاء واللعب المفرد.

كذلك تُوفّر لك Fast & Furious الدردشة وتسجيل اللقطات مع الأصدقاء في الوقت الحقيقي، والآن يمكنك تحميل اللعبة مجاناً من خلال التوجه لمتجر الأب ستور الخاص بنظام IOS، كذلك متجر غوغل بلاي الخاص بنظام الأندرويد.

 

Fast & Furious

الإصدار الحالي : 1.0.2 v .

الحجم : 557 ميغا بايت.

الدعم : أندرويد 4.0 فما أعلى.

الترخيص : Free.

Google Play

Fast & Furious

الإصدار الحالي : 1.0.0 v .

الحجم : 425 ميغا بايت.

الدعم : iOS 7.0 فما أعلى.

الترخيص : Free.

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك