تطبيق Filters يوفّر أكثر من 800 تأثير فوتوغرافي على آيفون

Filters

لعل من أبرز إستخدمات المستخدم على جهازه الذكي، هو تصفحه لتطبيقات التواصل الإجتماعي، وما تتطلب هذه التطبيقات من مجموعة من الأمور الرئيسية عند أغلب المستخدمين، وعلى رأسها نشر الشخص مجموعة الصور الخاصة به، مضاف إليها مجموعة المؤثرات الرائعة، ولعل تطبيق إنستغرام من التطبيقات الأولى في هذا المجال.

من جهته تتوفر مجموعة كثيرة من التطبيقات التي من شأنها يستطيع المستخدم تحميلها لقضاء الوقت في معالجة وتحرير الصور لتظهر في النهاية صور إحترافية ورائعة بكل ما تحمل الكلمة، وبنفس الوقت تتوفر مجموعة ضخمة من التطبيقات الممتازة التي تستحق ثقة المستخدم، وليس هنالك مشكلة في تجربة تطبيق آخر جديد يحمل من الأدوات والمميزات ما يؤهله بأن يكون التطبيق المثالي للمستخدم.

معنا تطبيق Filters الجديد والذي يدعم هواتف الآيفون الذكية، ويمكن الإستفادة منه بشكل كبير، ومن أبرز مميزات Filters عَنّونتِه الواضحة، وهي توفيره لأكثر من 800 تأثير “فلتر” يمكن إستخدامها في عملية معالجة الصور وإختيار الأجمل والمناسب لصورك وجعلها نابضة بالحياة.

ويُوفّر لك Filters مختلف الفلاتر التي قد تستخدمها واستخدمتها في تطبيقات شهيرة أخرى، ويمتاز أيضاً بإحتواءه على أداة الزّوم تستخدمها في تكبير صورتك أثناء المعالجة، وبهذا لن تغفل عن أي شئ في صورتك، كما ويُوفّر لك عملية المقارنة للتغيرات التي أجريتها على الصورة التي تم معالجتها وبين الصورة الأصلية بلمسة واحدة.

كما وتستطيع ضبط كل فلتر كما تريد، فإذا رأيت فلتر مناسب للصورة ولكنه يقدم أكثر ما تريده، يمكنك هنا تحديد نسبة الفلتر بالشكل المطلوب والذي يجعل من الصورة لا تخرج من طبيعتها، علاوةً على توفيره لخيار حفظ الفلاتر المفضلة لديك، حتى يتم الوصول إليها بسرعة، فكما أشرت لكم التطبيق يحتوي على أكثر من 800 فلتر وسوف تقضى الكثير من الوقت للإختيار فيما بينها.

كما ويمكنك مباشرة بعد حفظ الصورة مشاركتها بمختلف شبكات التواصل الأجتماعي المعروفة، وبحسب ما جاء به وصف التطبيق في المتجر، أن مدة تجهيز وتصميم التطبيق إستغرقت عام واحد، وذلك بهدف تجميع أكثر الفلاتر إحترافياً وأجملها طبعاً، وأخيراً التطبيق مدفوع ويأتي بسعر 0.99$.

Filters

الإصدار الحالي : 1.0 v .

الحجم : 83.2 ميغا بايت.

الدعم : ios 8.0 فما أعلى.

الترخيص : مدفوع 0.99 $.

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك