تطبيق المصحف المرتل بصوت مشاري العفاسي ختمة كاليفورنيا

 

حتى لا أكون مُقصّر بحق ديني الحنيف، أبتعد قليلاً عن تطبيقات النظام والتواصل والصور ,,إلخ، وأضع بين أيديكم تطبيق ينفعني بي وبكم في ديني ودُنّياي وينفع جموع المسلمين، وهو تطبيق القرآن المُرتّل بصوت القارئ مشاري بن راشد العفاسي والمُسجل بمدنية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 1430 هجري،

المصحف المُرتّل كاملًا برواية حفص عن عاصم من طريق الطيبة بقصر المد المُنّفصل من صلاة التراويح وصلاة قيام الليل،
“Holy Quran California”، ويدعم التطبيق الهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد، كذلك يدعم مُقتني أجهزة الآيفون الذكية.

وقد تم برمجة هذه الصوتيات في تطبيق إحترافي ليتم الإستفادة منها بطريقة إبداعية، وبسرعة عالية ومرنة على المستخدم، ومن خلاله تتمكن وتستطيع الإستماع للقرآن الكريم كاملاً صوتياً بالإضافة إلى دعاء ختم القرآن ودعاء ليلة 25 وليلة 27 من شهر رمضان الكريم.

حجم التطبيق خفيف ليُسّهل تحميله عند الجميع، بالإضافة يُمكنك الإختيار والإستماع لأي سورة تريدها، ما عليك سوى تحديد السورة التي ترغب بالإستماع إليها وتحمليها على حدا، أو تحميل جميع سور المصحف مرة واحدة.

كما ويمتاز تطبيق المصحف بلوحة تحكم مرنة لكي يسهل التنقل بين المقاطع أو تكرار سماع السورة، كما وتستطيع تشغيل والإستماع لسور المصحف الكريم في الخلفية دون أي تأثير يُذّكر، مع إمكانية مشاركة المقاطع المسجّلة بمختلف شبكات وتطبيقات التواصل المعروفة.

والآن يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من خلال التوجه لمتجر النظام المعمول به جهازك الذكي.

المصحف

الإصدار الحالي : 1.3 v .

الحجم : 8.9 ميغا بايت.

الدعم : جميع إصدارات الأندرويد.

الترخيص : Free.

المصحف

Google Play

الإصدار الحالي : 1.0 v .

الحجم : 9.1 ميغا بايت.

الدعم : iOS 6.0 فما أعلى.

الترخيص : Free.

itunes

  • ѦՊԻ

    جزاك الله خيرا

تعليقات عبر الفيسبوك