Bitmoji لتصميم إيموشن بملامح وجهك على أندرويد و ios

Bitmoji

تعتبر رموز الإيموشن من الرموز التعبيرية المُحببة لبعض مستخدمي الأجهزة الذكية لما تُعبّر هذه الرموز عن حالتهم في مواقع وشبكات التواصل الإجتماعي المعروفة، فإن كنت أحد محبي هذا العالم فعليك تحميل تطبيق Bitmoji الخاص بمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندوريد و ios.

فالتطبيق من تطوير الشركة المشهور في مجال الرسوم الكرتونية Bitstrips، حيث يوفر لك فكرة أكثر من رائعة وهي تصميم رموز خاصة بك، تظهر بها ملامح وجهك وتكون على شكل كرتوني، وبالتالي يجبرك التطبيق على نسيان مختلف الرموز الشهيرة الأخرى وأهمها الرموز الصفراء.

Bitmoji يسمح لمستخدميه صناعة رموز كرتونية ذات وجوه تعبيرية لشخصياتهم، حيث تحمل هذه الرموز أو “الإيموشن” ملامح وجه المستخدم ليتم إستخدامها بعد ذلك في الدردشة بين أصدقاءك، وتظهر هذه الرموز في لوحة المفاتيح المخصصة للكتابة.

كما ويقدم لك Bitmoji الكثير من التصميمات الجاهزة للمستخدمين، من رموز ثانوية يمكن إضافتها للصورة، كذلك يمكن إضافة بعض الرموز التي تعبر عن حالتك إن كنت سعيد أو خائف ,,إلخ، التطبيق سهل الإستخدام كل ما عليك هو تحديد الرمز الذي يشبه ملامحك نوعاً ما ومن ثم إضافة ما يعبجك من رموز وألوان على الصورة وحفظها ومشاركتها في مواقع الدردشة والتواصل مع الآخرين، وتظهر لك هذه الرموز على لوحة التحكم الخاصة بك، أي أنك تستخدمها في أي شئ تقريباً.

والآن يمكنك تحميل تطبيق Bitmoji مجاناً، لمستخدمي الأندرويد يأتي التطبيق بحجم 15.88 ميغابايت، ويدعم نظام أندرويد 4.0 فما أعلى، أما لمستخدمي ios فهو يدعم إصدار 7.0 فما أعلى، ويأتي بحجم 22.2 ميغابايت.

Google play

itunes

 

  • عبدالرحمن

    ماجاني ربط على سناب شات جهازي ايفون ٦ واصدار 8.4

تعليقات عبر الفيسبوك