مكالمات واتساب متاحة للجميع الآن على أندرويد

whatsapp-logo

في هدوء تام بدأت واتساب بطرح ميزة المكالمات الصوتية لجميع مستخدمين التطبيق على أندرويد وذلك دون الحاجة لخطوات للتفعيل كما كان في السابق .

الغريب أن واتساب لم تقم بأي إعلان رسمي ولكن كافة المستخدمين بإمكانهم تحميل النسخة الاخيرة برقم 12.12.19 بصيغة Apk من موقع الشركة الرسمي  وبعدها سيظهر سجل المكالمات ضمن قوائم التطبيق .

ظهور سجل المكالمات يعني أن ميزة الاتصال باتت جاهزة لديك حيث ستتمكن من الاتصال بأي شخص من إصدقاك عبر واتساب بشرط أن يكون من مستخدمين أندرويد أو بلاك بيري حيث لم تصل ميزة الاتصال حتى الان لمستخدمين آيفون .

وعودة على ماذكرنا بالأعلى تفعيل الميزة لايعني الاطلاق الرسمي فلربما مايحدث حالياً هي خطوة ضمن عدة خطوات قامت بها واتساب لإختبار الخدمة قبل إطلاقها بشكل رسمي .

في الحقيقة الخدمة تعمل بكفاءة لدي ولكن من الطبيعي أن تجد بعض التقطيع في الصوت فضلاً عن إنتشار أنباء عن مسارعة شركات الاتصالات لحجب المكالمات عبر شبكة البيانات لذلك أنصح بإستخدام شبكة الواي فاي لتجربة الخدمة حتى يتم توضيح هذه الضبابية من شركات الاتصالات في السعودية وغيرها من الدول العربية .

المصدر 

 

 

  • كوفیہہ فلسطینیہہ

    الخدمه شغاله 100% وبجوده عاليه جدا

  • sss

    يمكن وضعوا خدمة المكالمات للتجسس ع العرب.. خاصة في الوقت الراهن ووجود الاحداث في اليمن ..لذلك يجب الانتباه من الكلام في الشؤون السياسية ..وعدم استخدامه افضل من وجهة نظري..

  • شكرا لكم
    اخواني لمن لم يتفعل لهم الخاصية بعد
    ميزة المكالمات الصوتية على الواتس أب متوفرة لجميع أجهزة الأندرويد الآن بدون ان يتم الاتصال بك
    ——————————-
    http://goo.gl/PyXg7r
    ——————————-
    أتمنى لكم متابعة ممتعة ومفيدة للموضوع

  • Ahmed Essawy

    الخاصية عندي و كانت تعمل لكن في الفترة الاخيرة يبدو ان شركة زين قامت بايقاف التواصل الصوتي عبر الواتس اب

تعليقات عبر الفيسبوك