لعبة حرب النجوم Star Wars: Commander على أندرويد و ios

Star Wars Commander

لعبة حرب النجوم Star Wars: Commander من أفضل وأقوى ألعاب القتال الإستراتيجية، والخاصة لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد و ios، تدور أحداث اللعبة بأنه في فترة من الفترات وقعت حرب أهلية في المجرة، وأصبحت هنالك قوى متنافسة بين بعضها البعض بهدف السيطرة عليها.

وانقسمت هذه القوى لقوات التحالف لحماية قضيتهم العادلة والتمرد على قوى الشر، والطرف الثاني قوى “الإمبراطورية” والتي تهدف للسيطرة على المجرة، فتتيح لك اللعبة خيارين أما اللعب والتحالف مع المتمردين، أو التحالف مع الإمبراطورية، فالإختيار بين يديك إما أن تلعب إلى جانب الخير او إلى جانب الشر.

وبذلك ستكون قائد المقاتلين AT إذا تحالف مع الإمبراطورية ، أو تقوم بدور الأبطال مثل هان سولو، والأميرة ليا، وستتيح لك Star Wars: Commander بناء قواعد الدفاع الخاصة بك، وتدريب القوات، وتحصين قاعدتك بالدروع والأبراج والمدفعية الثقيلة ومختلف الدفاعات المختلفة.

Star Wars Commander

كذلك قيادة معارك طاحنة تنشر بها جيوشك ضد الأعداء في جميع أنحاء المجرة، علاوةً على تشكيل فريق خاص بك يحمل تحالفات قوية مع العديد من اللاعبين، والسفر للكواكب وللبعثات الخاصة وتكون أنت في الخطوط الأمامية في هذه الحرب الشاملة.

وستغزو أراضي العدو، وإنشاء قواعد عسكرية لا يمكن إختراقها، وأخيراً اللعبة متاحة مجاناً وتحمل وصلات للتواصل مع الآخرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كذلك تحمل اللعبة مجموعة من الأدوات التي تحتاج إلى شراء وتكلف هذه الأدوات ما بين 1.99$ – 99.99$ دولار.

والآن يمكنكم الحصول على لعبة Star Wars: Commander ، لمستخدمي الاندرويد متاحة لنظام أندرويد 2.3.3 فما أعلى، وحجمها 39 ميغابايت، أما لمستخدمي ios فهي متاحة لإصدار 6.0 فما أعلى، وحجمها 70.0 ميغابايت.

Google play

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك