تطبيق Phound نقطة مركزية لحماية حياتك الرقمية على أندرويد

Phound

الحماية ثم الحماية، من أكثر المواضيع التي يجب على المستخدم التطرق إليها وجعلها دائما بنصب عينه، وتتنوع أوجه الحماية وتكثُر بنفس الوقت، وكل فترة تظهر لنا تطبيقات جديدة في هذا المجال، لكن المشكلة تكمُن في أن المستخدم يصيبه الملل بالبحث عن تطبيق يَكفل له حماية ملفاته بكل حزم، وبشكل أو بآخر هنالك مجموعة من التطبيقات المتميزة التي بدورها تُقدّم الكثير من أدوات الحماية والتي تكفل له هذا الأمر.

من هذه التطبيقات تطبيق Phound المطروح من قبل شركة Kaspersky Lаb المعروفة بطرحها للتطبيقات الرائعة التي تختص في مجال حماية المستخدم، ومن ناحيته التطبيق موجّه للهواتف المحمولة والهواتف الذكية كذلك أجهزة التابلت والأجهزة اللوحية العاملة بنظام تشغيل أندرويد.

Phound يمنحك مجموعة من الأدوات الأساسية والتي تهدف لحماية مختلف ملفاتك من السرقة، والإحتفاظ بها لوحدك في حالة تم فقدان أو سرقة هاتفك، فالتطبيق يمنحك نقطة مركزية لحماية ملفاتك الخاصة من صور ومقاطع فيديو وملفات نصية ,,إلخ، وإن إضطر الأمر لحذفها عن بُعد، وهذا ما يوفره التطبيق من حيث عدة خيارات متاحة يقدمها لمستخدم الأندرويد.

فالتطبيق يساعد المستخدم على تتبع مسار جهازه المفقود وتحديد موقعه بدقة على الخريطة، وذلك بإستخدام عدة أمور منها خدمات GSM و GPS أو من خلال شبكة الإتصال اللاسكلي “واي فاي”، علاوةً على توفيره أداة قفل الهاتف عن بعد، لمنع السارق من العبث بمحتويات جهازك، وهذا أكثر ما يخشاه المستخدم.

Phound

كما يقدم أداة حذف جميع ملفاتك وبياناتك بمختلف تواجدها على جهازك بالذاكرة الداخلية أو حتى الذاكرة الخارجية، محاذاة بأداة إعادة ضبط المصنع، ويقدم كذلك أداة لفتح كاميرا هاتفك الأمامية وتصوير السارق بسرية تامة، مع الأداة المتعارف عليها بمختلف التطبيقات في هذا المجال وهي خيار التنبيه وإصدار صوت رنين لهاتفك حتى لو كان في وضع الصامت مضاف إليه ميزة تكرار التنبيه إلى أن يتم إدخال الرمز السري والذي تضعه من خلال إعدادات التطبيق.

كل هذا يمكنك التحكم به من خلال صفحة الويب الخاصة بالتطبيق، وتعتبر مركزية لتتبع أكثر من جهاز لو أردت، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتسجيل الدخول من خلال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك وذلك للإستفادة من جميع خياراته المطروحة.

Phound

 

الإصدار الحالي :1.0.0.210 v.

الحجم : 17 ميغابايت.

الدعم : أندرويد 3.0 فما أعلى.

الترخيص : Free.

Google play

تعليقات عبر الفيسبوك