الأخبار

اختبار إلقاء عنيف لهاتف جالكسي إس ٦ إيدج

خضع هاتف سامسونج جالكسي إس ٦ إيدج إلى اختبار إلقاء عنيف في مكان ما في آسيا مؤخرًا، مثلما يُظهر الفيديو التالي، وعلى الرغم من ادّعاء الكثير من التعليقات بكونه هاتف مزيف، إلّا أنّه يبدو حقيقيًا – في رأي الشخصي – بشكل كبير جدًا.

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=_r5BFHDnCTs?feature=player_embedded]

يبدأ هاتفي جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج بالتواجد في المتاجر حول العالم بدءًا من العاشر من أبريل القادم، ومع استخدام سامسونج الكثير من الزجاج في تصميم الهاتفين، يتسائل المهتمين عمّا إذا كانت هذه الهواتف ستتحمل الظروف العنيفة للاستخدام أم لا. وفي هذا الفيديو جواب على هذه التساؤلات، رغم أنّ الفيديو بدقة ضعيفة لا تُظهر وجود خدوش أو مشاكل كبيرة، إلّا أنّ الهاتف ظل قيد العمل على أي حال وهو مؤشر جيد بعد اختبار عنيف كهذا.

هذا ليس كل شيء، فمن المتوقع مع الأيام التالية لإطلاق هاتفي جالكسي إس ٦ وجالكسي إس ٦ إيدج قيام الكثيرين بالعديد من التجارب على الهاتفين، تجارب مثل الإلقاء من الدور الأخير مثلًا، أو ربما من خارج الغلاف الجوي!

المصدر

‫5 تعليقات

  1. في الثانية الأولى في الفيديو

    الساعة هي 12:10

    و بعد ثوان صارت الساعة 12:12

    و السؤال هو ،

    كيف صارت الساعة 12:12 خلال أقل من دقيقة ؟؟؟

    و هذه الصور توضح لكم

  2. عزيزي سؤالك جوابه بسيط هاذا يسمونه clock widget

    و معروف انه clock widget ما يسوي تحديث الى يوم تفتح على صفحه الي يكون فيها ال widget الساعه الحقيقيه هي في اعلى الشاشه جمب البطاريه هاذي الي تكون محدثه اما الي في الشاشه الكبيره هاذي تتحدث بمجرد ما تفتح الصفحه الي عليها widget

    تحياتي لك

  3. اهلا اخي
    ما شاء الله ملاحظ جيد
    لكن للاسف ملاحظتك غير صحيحة
    لان التوقيت مر بشكل عادي

    وكما شرحه الاخ #adtower

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى