لعبة الحروب والقتال GUNSHIP BATTLE على أندرويد

GUNSHIP BATTLE

لمستخدمي الأندرويد إليكم اللعبة العملاقة، لعبة القتال والحروب GUNSHIP BATTLE والتي بدورك تصبح فيها طيار تقود المروحيات والطائرات العسكرية القتالية بأنواعها للإنخراط في مهمات قتالية في جميع أنحاء العالم، وستخترق الحدود والسدود وتواجه شتى المهمات الصعبة.

وتتنوع مهمات اللعبة من القتال جواً وبحراً وأرضاً من طائرات معادية ، وجنود ومدرعات ومضادات صاروخية على الأرض، بالإضافة إلى السلاح البحري من غواصات وبوارج حربية بأنوعها، وعليك قتال أعداءك بكل بسالة وشجاعة للإنتقال ما بين المراحل والتي تكون متدرجة الصعوبة بكل تأكيد.

تم طرح لعبة GUNSHIP BATTLE تقريباً مع بداية العام الجديد 2015، وقد وصلت اللعبة إلى حاجز 50 مليون تحميل، وهذا إذا ما دلّ يدل على روعة اللعبة وروعة ما تقدمه من ادوات ومميزات أثناء اللعب.

وبعد تجربتها شخصياً يمكنني القول بأنها أكثر الألعاب تشويقاً وإثارة، وذلك بفضل ما تقدمه اللعبة من جرافيك عالي الجودة ومقارب للواقع، بالإضافة إلى مجموعة الأصوات المثيرة والتي تزيد من حماس وإثارة اللعبة، فصوت إطلاق النار وإطلاق الصواريخ مشابه تماماً للحقيقة، علاوةً تأتي اللعبة بميزة ثلاثي الأبعاد والتي ستأخذك لبعد آخر.

GUNSHIP BATTLE

GUNSHIP BATTLE

 

أما من حيث قابلية الإستخدام فهي سهلة التحكم تماماً، فكل ما عليك هو إستخدام إصبعين فقط إصبع لإطلاق النار والصواريخ والأصبع الثاني لتوجيه الطائرة والتنقل بين أراضي المعركة، وتوفر لك GUNSHIP BATTLE مجموعة من الطائرات العديدة منها الطائرات المروحية والطائرات الحربية، ولكل طائرة خصائصها القتالية وأسلحتها القوية.

وتوفر لك GUNSHIP BATTLE شراء معدات إضافية لتجهيز طائرة قوية تحمل العديد من الأسلحة المتنوعة كالرشاشات الثقيلة والصواريخ الموجهة، والصورايخ الثنائية والتي لا ينتهي عدادها أثناء اللعب، ما عدا بعض الأسحلة كالدمار الشامل التي تستخدمها في حالة كونك في ورطة فهذه الأسلحة تكون محدودة وعليك إطلاقها بالوقت الذي تراه مناسب.

https://www.youtube.com/watch?v=VSF8gUPTifE

والآن يمكنك الحصول على لعبة GUNSHIP BATTLE مجاناً من خلال التوجه لمتجر تطبيقات الأندرويد، وهو تدعم نظام أندرويد 2.3 فما أعلى، وحجمها 39 ميغابايت.

Google play

  • اسامة

    اللعبة في جهازي منذ اكثر من عام
    هل تعاني من هته

تعليقات عبر الفيسبوك