حمّل تطبيق Google PDF Viewr لقراءة ملفات الـ PDF

Google PDF Viewer

على الرغم من توفير غوغل تطبيقها Google Drive لقراءة الملفات PDF ، حصل غوغل درايف على تحديث جديد يحمل مزايا رائعة قبل أيام تجده في المجموعة ، إلا أنها أرادت طرح تطبيق جديد منفصل يحمل إسم Google PDF Viewr لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد ، يوفر قراءة هذه الملفات بكل سهولة ..

ويحمل تطبيق Google PDF Viewr نفس الميزات والأدوات الموجودة في التطبيق الآخر Google Drive ، منها على سبيل الحصر لا الشمل أدوات نسح ولصق النصوص ، أداة طباعة الملف ، كذلك ميزة البحث داخل الملف ، ولكنه مستقل بشكل كلي عن Drive ..

ونجدر بالإشارة أنه لن تستطيع تفعيل والإستفادة من التطبيق إلا إذا كنت تعمل ضمن خدمة Android for Work ، وإذا لم تكن كذلك ، فإن أيقونة التطبيق لن تظهر في هاتفك ..

والآن يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني بالتوجه إلى متجر تطبيقات الأندرويد غوغل بلاي عبر الأيقونة بالأسفل ، أو تحميله بصيغة APK من موقع apkmirror ، ويدعم التطبيق أندرويد 4.0 فما فوق ..

Google Play

Download

  • قراش

    لا حاجة لهذا التطبيق لمن لديهم بهواتفهم تطبيق Google Drive الموجود بمعظم إن لم يكن جميع أجهزة الأندرويد لأن هذه الخاصية مضمنة ضمن ذلك التطبيق مسبقا.

تعليقات عبر الفيسبوك